الإعلاميين: الأهلي قدم لنا عرض جديد بشأن إصابة «جيلبرتو» وسنوافق في حالة واحدة



أثنى خالد فتوح نائب رئيس نادي الاعلامين على موقف النادي الأهلي ورئيس مجلس ادارته محمود الخطيب بعد عرض تحمل تكاليف علاج اللاعب أحمد كامل "جيلبرتو".

وتعرض جلبرتو لإصابة في مباراة ناديه الإعلاميين الودية أمام النادي الأهلي بعد تدخل مع صالح جمعة لاعب المارد الأحمر وكشف الأشعة عن وجود قطع في الرباط الصليبي للركبة.

وصرح فتوح في تصريحات خاصة لـ El-Ahly.comان هذا الموقف كبير من النادي الأهلي وليس من ذنب الفريق الأحمر تحمل تكاليف العلاج لأنه احتكاك طبيعي يحدث في كرة القدم.

وتابع:" ده موقف عادي وارد يحصل في الكرة، موقف محترم من محمود الخطيب رئيس النادي الذي حرص على تبليغ سيد عبد الحفيظ بقرار الإدارة بتحمل التكاليف وتحدث معي عبد الحفيظ يومين متتاليين يطلب مني الموافقة على هذا الطلب".

وأضاف المشرف على فريق الكرة بالنادي "محمود الخطيب علامة بارزة في العلامة في تاريخ الكرة المصرية، هذا الموقف المحترم ليس بغريب على اسم كبير مثله، أتمنى كل الأندية تتعامل مع الأندية غير الموجودة في الدوري الممتاز مثلما يتعامل النادي الأهلي معها".

وأستكمل "الخطيب والأهلي مش محتاجين شو إعلامي علشان يطلع الموضوع ده ويعلن عنه بشكل رسمي أو يسربه للإعلام، قررت الإفصاح عنه للإعلام لإنه من حق الأهلي عليا أنى أقول الموقف ده، الأهلي كدة كدة كبير ومسئوليه حرصوا أن تكون الأمور بسرية".

وأضاف نائب رئيس نادي الاعلامين:" كابتن سيد اتصل اكتر من مرة بيا، وعرض علينا تأهيل اللاعب بعد الإصابة، لو اللاعب موافق هنوافق لأنها هتكون خطوة تدعم اللاعب نفسيًا، لكن العملية الجراحية على حساب نادي الإعلاميين لتكون رسالة بأننا قادرين على مساعدة أبنائنا وسيتم تحديد موعد الجراحة مساء اليوم".

يذكر ان الأهلي قد تفوق على نادي الاعلامين بهدف لوليد ازارو في إطار استعداد الفريق للمباراة القمة التي كان من المقرر لها اليوم السبت ولكن تم الغائها من قبل اتحاد الكرة لدواعي امنية.

وفي سياق اخر اصدرت إدارة الفريق الأحمر بيانا يحث فيه مجلس إدارة اتحاد الكرة على الالتزام بجدول الدوري لضمان تكافؤ الفرص وأضاف البيان ان الفريق لن يخوص أي مباراة في بطولة الدوري قبل مواجه الزمالك في الأسبوع الرابع.

استطلاع الراى


هل تتوقع انضمام محمد صلاح للمنتخب المصري في الأولمبياد؟
الدوري العام - 2019/2020