النجم يبدأ اتصالاته لمواجهة الأهلي في رادس



تحدث تقارير صحفية تونسية عن وجود اتصالات بين مسئولي نادي النجم الساحلي واتحاد الكرة التونسي لنقل مباراتهم امام النادي الأهلي الى الملعب الأولمبي برادس ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثانية لدوري ابطال أفريقيا.

ويلعب النادي الساحلي حاليا على استاد ملعب مصطفى بن جنات بالمنستير بسبب وجود إصلاحات بلعبه في مدينة سوسة.

ويمر الفريق التونسي خلال الفترة الحالية بعدة أزمات أبرزها استقالة كريم حجي المدير لرياضي للفريق وتقدم رضا شرف الدين رئيس لنادي باستقالته وعدم ترشحه لرئاسة النادي مرة أخرى.

وفي نفس السياق نقلت بعض التقارير الصحفية التونسية طلب رفيق المحمدي، المدير الفني لنادى النجم الساحلي الإدارة بسرعة حل مشكلة اللاعب الايفواري سليماني كوليبالى لاعب الفريق التونسي والهارب من صفوف النادي الأهلي في عام 2017، ويمثل اللاعب الايفواري الحل الأمثل للفقر الهجومي الذي يعاني منه الفريق.

ويتطلع الجهاز الفني لنادى النجم الساحلي والجماهير ان كوليبالي قد يعيد إلى الأذهان ذكريات المهاجم الجزائري بغداد بونجاح الذي يلعب حالياً في السد القطري.

يذكر ان الفريق مدينة سوسة يقع في المجموعة الثانية نمن منافسات دوري ابطال إفريقيا بجوار النادي الأهلي والهلال السوداني وبلاتنيوم اف سي الزيمبابوي، وسيستهل النجم الساحلي مباراته في البطولة على ارضه امام الفريق المصري في نهاية شهر نوفمبر.

استطلاع الراى


هل تتوقع انضمام محمد صلاح للمنتخب المصري في الأولمبياد؟
الدوري العام - 2019/2020