الأهلي يحصل على 650 ألف دولار من الكاف



متابعة إسلام أسامة

أكد عماد حلمي، المدير المالي للنادي الأهلي تسلم القلعة الحمراء المكافأة الخاصة بتأهل الفريق الأول للدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي.

وكان النادي الأهلي قد صعد للدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد التأهل متصدرًا لمجموعته التي ضمت فرق سيمبا التنزاني وفيتا كلوب الكونغولي وشبيبة الساورة الجزائري.

وقال عماد حلمي في تصريحاته لـ El-Ahly.com:"تسملنا من الكاف قيمة مكافأة الوصول إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا في نسختها السابقة".

وبحسب لائحة المكافآت في المسابقات الإفريقية الصادرة من الكاف قبل عامين فإن مكافأة التأهل لدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا تبلغ قيمتها 650 ألف دولار.

وكان النادي الأهلي قد تأهل للدور النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا في عامي 2017 و 2018 قبل أن يخسر أمام الوداد المغربي والترجي التونسي ليحصد في كل واحدة منهما على 1.250 مليون دولار.

يُذكر أن النادي الأهلي وقع في المجموعة الثانية بدوري أبطال إفريقيا الموسم الحالي رفقة فرق النجم الساحلي التونسي والهلال السوداني وبلاتينيوم الزيمبابوي.

ويحصل صاحب المركز الثالث أو الرابع في دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا على 550 ألف دولار، على الرغم من فشلهما في التأهل للأدوار الإقصائية.

استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
دوري أبطال أفريقيا - 2020