الاتحاد السكندري يقدم احتجاجا على حكم مباراته أمام دجلة



أرسلت إدارة نادى الاتحاد السكندري احتجاجاً للاتحاد المصري لكرة القدم ضد طاقم تحكيم مباراة الفريق أمام نادى وادي دجلة بقيادة الحكم أحمد العدوي.

وكان فريقي الاتحاد السكندري ووادي دجلة قد اكتفيا بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس في الجولة الرابعة من الدوري العام.

وشهدت أحداث المباراة بعض الحالات الجدلية التحكيمية حيث ألغى حكم اللقاء هدفًا للاتحاد السكندري في الدقيقة 77 أحرزه اللاعب رزاق سيسيه، فضلًا عن تجاهل احتساب ركلة جزاء أخرى.

وأكد الاتحاد السكندري في بيان رسمي أن حكم اللقاء لم يكن موفقاً على الإطلاق وأتخذ العديد من القرارات التي أضرت بالفريق وأبرزها عدم احتسابه ضربة جزاء صحيحة من لمسة يد متعمدة للاعب نادى وادي دجلة منعت الكرة وهى بتجاه المرمى بالإضافة إلى إلغاء هدف صحيح بداعي التسلل.

وأشار بيان الاتحاد السكندري أن قرار حكم اللقاء بعدم احتساب الهدف الملغي جانبه الصواب، حيث أكدت الإعادة التليفزيونية وجميع خبراء التحكيم والمحللين صحة الهدف.

وأوضح الاتحاد السكندري أن محمد مصيلحي، رئيس النادي أجرى اتصالاً هاتفياً بجمال الغندور رئيس لجنة الحكام مُعبراً عن استيائه الشديد من أداء طاقم التحكيم الذي ساهم بشكل كبير في انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق وأهدر نقطتين كانتا في المتناول لزعيم الثغر.

 

استطلاع الراى


هل يصعد المنتخب المصري إلى أوليمبياد طوكيو 2020؟
الدوري العام - 2019/2020