كلوب يلمح لتعمد سولشاير التلاعب بالمعلومات عن اليونايتد قبل الكلاسيكو



لمّح يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي إلى تعمد أولي جونار سولشاير، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد التلاعب بالمعلومات عن فريقه قبل مباراة الكلاسيكو بينهما المرتقبة.

ويحل ليفربول ضيفًا على ملعب أولد ترافورد يوم الأحد المقبل لمواجهة مانشستر يونايتد في قمة الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة :"أنا لست متأثرا بالتوقعات حول نتيجة المباراة، لأكون أمينًا، أنا مدرك تمامًا لقوة مانشستر يونايتد بنسبة 100٪، وأتوقع وجود أفضل تشكيلة ممكنة لهم في اللقاء".

وأضاف المدرب الألماني قائلًا :"قبل أربعة أيام، أعتقد أن سولشاير قال (لا توجد فرصة لمشاركة دي خيا وبوجبا)، واليوم قال (ربما)، وغداً ستكون 100٪؜ هي نسبة مشاركتهم".

وأكمل كلوب :"مارسيال سوف يعود، هكذا تكون هذه المباريات، لا مشكلة في ذلك، لكنني كبير في السن ولدي خبرة كافية للحكم على كل الأشياء بالطريقة الصحيحة".

وأتم كلوب تصريحاته قائلًا :"يجب أن نكون شديدو الحيوية، وعلينا أن نكون متحمسين  بالقدر الكافي، وأن نلعب بسلاسة، وعلينا أن نحترم قوتهم، هذا فريق كرة قدم جيد حقًا في موقف لا يحبونه، لذلك يريدون تغيير ذلك الوضع بالطبع، علينا أن نحرض إذا كانوا يريدون تحسين وضعهم، فعليهم أن يبدأوا في الأسبوع بعد لقائنا".

استطلاع الراى


هل يصعد المنتخب المصري إلى أوليمبياد طوكيو 2020؟
الدوري العام - 2019/2020