بنتيجة تحدث للمرة الأولى في تاريخ مواجهاتهما.. الاتحاد يتعادل مع وادي دجلة في الدوري



اكتفى فريقي الاتحاد السكندري ووادي دجلة بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس في الجولة الرابعة من الدوري العام.

وجاءت أحداث المباراة التي أُقيمت على ملعب ستاد الإسكندرية متوسطة المستوى وسط تبادل للسيطرة والخطورة على كلا المرميين ليكتفي الفريقان بالتعادل بهدف لكل فريق وهي النتيجة التي تحدث للمرة الأولى في تاريخ مواجهاتهما، حيث سبق وان التقيا في 9 مناسبات سابقة ولم يتعادلا بتلك النتيجة مطلقا.

وتقدم فريق وادي دجلة في النتيجة بهدف للاعب مروان حمدي في الدقيقة 15 بعد انفراد تام بحارس المرمى، قبل أن يعدل خالد قمر النتيجة في الدقيقة 26 بعد تصويبة قوية من داخل منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 52 شكّل فريق وادي دجلة فرصة خطيرة بعد هجمة منظمة بدأت من منتصف الملعب، قبل أن تصل لمروان حمدي الذي أهدرها بشكل عجيب.

وانطلق محمد هلال من الجهة اليمنى ليمرر كرة داخل منطقة الجزاء للتونسي رفيق كابو الذي انفرد بالمرمى إلا أنه فضل تمريرها لزميله الخالي من الرقابة مروان حمدي إلا أن الأخير وضعها بجوار القائم الأيمن بطريقة غريبة.

وشهدت أحداث المباراة بعض الحالات الجدلية التحكيمية حيث الغى حكم اللقاء هدفًا للاتحاد السكندري في الدقيقة 77 أحرزه اللاعب رزاق سيسيه، فضلًا عن تجاهل احتساب ركلة جزاء أخرى.

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد الاتحاد السكندري إلى النقطة السابعة في المركز الخامس من جدول الترتيب، كما ارتفع رصيد وادي دجلة إلى النقطة الثانية في المركز الـ 16.

استطلاع الراى


هل يصعد المنتخب المصري إلى أوليمبياد طوكيو 2020؟
الدوري العام - 2019/2020