ريال مدريد وبرشلونة يتفقان على الموعد الجديد للكلاسيكو بعد قرار التأجيل



أعلن نادي ريال مدريد الإسباني موافقته الرسمية على خوض مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة يوم 18 ديسمبر المقبل، وذلك بعد قرار تأجيلها عن الموعد المقرر لها سلفًا يوم 26 أكتوبر الجاري.

وكانت لجنة المسابقات بالاتحاد الإسباني قد أعلن مساء اليوم تأجيل مباراة الكلاسيكو بشكل رسمي وأمهل ناديي ريال مدريد وبرشلونة حتى يوم الإثنين المقبل لاختيار الموعد الجديد، على أن تحدد هي التوقيت الجديد حال عدم الاتفاق بينهما.

وأصدر ريال مدريد بيانًا رسميًا عقب ساعات قليلة من صدور قرار الاتحاد الإسباني لكرة القدم أعلن فيه موافقته على خوض اللقاء يوم 18 ديسمبر بعدما أعلن برشلونة تفضيله لذلك الموعد بعد قرار لجنة المسابقات.

وجاء في بيان ريال مدريد :"بعد قرار لجنة المنافسة في الاتحاد الاسباني تأجيل المباراة التي كان من المقرر أن تقام يوم السبت 26 أكتوبر بين نادي برشلونة وريال مدريد، والذي ينص على أن الأندية يجب ان تتفق على موعد جديد، يعلن ريال مدريد أن التاريخ المقترح من كلا الناديين هو 18 ديسمبر".

يُذكر أن قرار تأجيل مباراة الكلاسيكو جاء بعد أحداث العنف والمظاهرات في إقليم كتالونيا اعتراضًا على الحكم القضائي الصادر ضد بعض المطالبين بانفصال الإقليم عن إسبانيا.

استطلاع الراى


هل تتوقع انضمام محمد صلاح للمنتخب المصري في الأولمبياد؟
الدوري العام - 2019/2020