مدرب صن داونز: أسعى لتجنب مواجهة الأهلي



أكد بيتسو موسيماني، المدير الفني لنادي ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي أن أفراد عائلته سئمت من تكرار المواجهات بين فريقه أمام الوداد البيضاوي المغربي، مُشيرًا إلى أنه يسعى لتجنب مواجهة الفرق الكبيرة مثل الأهلي في الأدوار التالية.

وقد أوقعت قرعة دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا التي جرت في إحدى فنادق القاهرة يوم 9 أكتوبر الجاري فريق صن داونز في مجموعة واحدة مع الوداد المغربي واتحاد العاصمة الجزائري وبيترو أتلتيكو الأنجولي.

وقال بيتسو موسيماني في تصريحاته التي نقلها موقع سوكر لادوما الجنوب إفريقي :"ربما سنذهب هذه المرة إلى الدار البيضاء لأنهم دائماً يجعلونا نلعب في الرباط، لقد سئم أفراد عائلتنا من رؤيتنا نلعب هذه المباراة".

وأضاف :"إننا نتحسن عندما نذهب إلى هناك، ولكننا نخسر دائمًا بهدف نظيف، آخر مرة خسرنا فيها 2-1، لكننا سجلنا على الأقل، كنا بحاجة إلى هدف واحد للوصول إلى النهائي، هذا يعني أنهم غير مرتاحين عندما يلعبون معنا".

وأتم موسيماني تصريحاته قائلًا :"إن التأهل للدور التالي متصدرًا عن مجموعتك يعني أنك ستتجنب أحد الفرق الكبيرة مثل مازيمبي والترجي والأهلي، لذلك من المهم أن نكون في قمة مجموعتنا لتجنبهم".

وأتم بيتسو موسيماني تصريحاته قائلًا :"آخر مرة كنا نظن أننا سنتجنب أحدهم، لكننا واجهنا الأهلي في دور الثمانية وكانت قصة مختلفة، نحن بحاجة للفوز في المباريات التي على ملعبنا".

يُذكر أن النادي الأهلي وقع في المجموعة الثانية بدوري أبطال إفريقيا رفقة فرق النجم الساحلي التونسي والهلال السوداني وبلاتينيوم الزيمبابوي.

استطلاع الراى


هل يصعد المنتخب المصري إلى أوليمبياد طوكيو 2020؟
الدوري العام - 2019/2020