ميدو: حق للأهلي الدفاع عن حقوقه وعلى مسئولي الجبلاية الرحيل



أدلى أحمد حسام ميدو المدير الفني الحالي لنادي مصر المقاصة بتصريحات تلفزيونية لإم بي سي مصر يطرح فيها رأيه في أزمة الدوري المصري التي تفجرت في الأيام الأخيرة عقب تأجيل مباراة الأهلي والزمالك.

 

وقال ميدو: من حق كل نادي أن يدافع عن حقوقه وهذا حق أصيل للنادي الأهلي والزمالك ولكل الأندية الأخرى المتضررة من العبث بإنتظام مسابقة جدول الدوري الممتاز فالدوري المصري له تاريخ كبير ولا يصح أن يتم العبث به لأي ظرف من الظروف إلا للضرورة القصوى.

 

وأضاف: أصبحنا في مصر في حالة استقرار وقوة كبيرة جدا ويجب أن تتخذ على محمل الجد وتأجيل مباراة الأهلي والزمالك لدواعي أمنية دون أسباب واضحة للجميع هذا دفع الاندية للمطالبة بحقوقها.

 

وواصل: اتحاد الكرة في موقف لا يحسد عليه فأصبح في أزمة كبيرة للرد على بيان الأهلي ومطالبة الزمالك والمقاولون بعدم اللعب والمسئول في اتحاد الكرة إذا كانت اللجنة المعينة ولا يستطيع مواجهة الموقف ولا يستطيع أن يقول في حالة عدم انتظام المسابقة سأرحل فإذا هو لا يستحق أن يكون موجود في مكانه.

 

واختتم: البعض رأيتهم في اتحاد الكرة يقولون أن الأزمة ليست أزمتنا بل من جهة الامن ولكن هذا غير صحيح فهي أزمتهم لأن هم من المفترض أن يواجهوا المسئولين بالمطالبة بإنتظام المسابقة وإلا الرحيل.

استطلاع الراى


هل يصعد المنتخب المصري إلى أوليمبياد طوكيو 2020؟
الدوري العام - 2019/2020