الزمالك يتراجع ويوافق على مواجهة المقاولون العرب بدلا من لقاء القمة



أكد رئيس نادي الزمالك موافقته على خوض مواجهة المقاولون العرب يوم السبت المقبل بدلًا من لقاء القمة الذي تقرر تأجيله لأجل غير مسمى.

ورفض رئيس الزمالك التعليق على بيان النادي الأهلي الخاص الصادر ظهر أمس الخميس بشأن جدولة مباريات الدوري، مُشيرًا إلى ضرورة تنفيذ القرارات الأمنية.

وكان النادي الأهلي قد أصدر بيانًا رسميًا مساء اليوم الخميس أعلن فيه موافقته على تأجيل مباراة القمة أمام الزمالك لدواعي أمنية، على ألا يخوض الفريق أي مباراة في مسابقة الدوري لحين خوض مواجهة الزمالك.

وقال رئيس الزمالك في تصريحاته ببرنامج الزمالك اليوم :"كنت أحترم قرار نادي المقاولون العرب بعدم خوض اللقاء، ولكن بعد قرار موافقتهم لعب المباراة إذن نحن أيضًا جاهزين لخوض اللقاء".

يُذكر أن رئيس نادي الزمالك كان قد شن هجومًا قويًا على حسام الزناتي، رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة بعد قرار استبدال لقاء القمة بمواجهة بين الزمالك والمقاولون العرب غدًا السبت.

وكان من المقرر أن يواجه النادي الأهلي يوم السبت المقبل على ستاد القاهرة فريق الزمالك في الجولة الرابعة من الدوري العام، والتي استعد لها المارد الأحمر بمباراة ودية أمام الإعلاميين.

وقرر اتحاد الكرة في ساعة متأخرة من مساء أول أمس الثلاثاء تأجيل لقاء القمة بين الأهلي والزمالك لدواعي أمنية، على أن يتم تحديد الموعد الجديد في وقتٍ لاحق.

استطلاع الراى


هل يصعد المنتخب المصري إلى أوليمبياد طوكيو 2020؟
الدوري العام - 2019/2020