القيعي: الزمالك تمنى مواجهتنا؟ كلانا نرغب في لعب القمة.. فلنعتبر «كأن شيئا لم يكن»



طالب عدلي القيعي، مستشار لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي باعتبار عدم صدور أي قرار بتأجيل القمة أو بيانات صدرت بناء عليه، وإقامة مواجهة المارد الأحمر أمام الزمالك في موعدها المقرر سابقًا.

وكان من المقرر أن يواجه النادي الأهلي يوم السبت المقبل على ستاد القاهرة فريق الزمالك في الجولة الرابعة من الدوري العام، والتي استعد لها المارد الأحمر بمباراة ودية أمام الإعلاميين.

وقرر اتحاد الكرة في ساعة متأخرة من مساء أول أمس الثلاثاء تأجيل لقاء القمة بين الأهلي والزمالك لدواعي أمنية، على أن يتم تحديد الموعد الجديد في وقتٍ لاحق.

وقال عدلي القيعي في تصريحاته ببرنامجه ملك وكتابة :"الزمالك تمنى مواجهتنا بعد قرار التأجيل، ونحن أيضًا نتمنى إقامة المباراة في موعدها".

وأضاف :"فلنعتبر وكأن شيئًا لم يكن، هيا بنا لإقامة مباراة الأهلي والزمالك في مباراة بدون جمهور ببرج العرب أو أي ملعب آخر".

وأكمل عدلي القيعي تصريحاته قائلًا :"الوقت تأخر على ذلك ؟ لا لم يتأخر، مازال أمامنا يومين، ونعتبر أن قرار تأجيل المباراة لم يكن".

وكان النادي الأهلي قد أصدر بيانًا رسميًا مساء اليوم الخميس أعلن فيه موافقته على تأجيل مباراة القمة أمام الزمالك لدواعي أمنية، على ألا يخوض الفريق أي مباراة في مسابقة الدوري لحين خوض مواجهة الزمالك.

استطلاع الراى


هل يصعد المنتخب المصري إلى أوليمبياد طوكيو 2020؟
الدوري العام - 2019/2020