حسام حسن: الكرة المصرية تفتقد للاحترام والعدالة.. وواجهنا بيراميدز لأننا محترمين



أكد حسام حسن، المدير الفني لفريق سموحة أن الكرة المصرية تفتقد للاحترام والعدالة والمساواة بين الأندية، وذلك على خلفية أزمة جدول مباريات الدوري.

وقال حسام حسن في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي بعد نهاية مباراة بيراميدز :"المباراة كان يجب تأجيلها لأننا قدمنا لاعبين للمنتخبات في فترة التوقف الدولي، هناك أندية لعبت يوم السبت ومباراتها التالية السبت القادم، وتم تأجيل مبارياتها، كنا في حاجة لمزيد من الوقت للتجهيز للقاء".

وأضاف :"نحن لسنا نادي ضعيف، ولكننا محترمين، أتمنى ولو أنني أشك أن المنظومة يكون بها نظام وعدالة اكثر من ذلك، وطالما قمت بتأجيل مباراة كان يجب تأجيل الأسبوع بأكمله".

وواصل :"متى سيكون هناك عدالة ؟ نريد مزيد من الاحترام للجماهير والمنظومة واللاعبين والأجهزة الفنية، لا توجد عدالة ولا مساواة ولا احترام للجماهير والأندية".

وأتم حسام حسن تصريحاته قائلًا :"لن يكون لديك منتخب قوي، فالفيفا شعاره الاحترام والعدل، وأنا لا أرى في الكرة المصرية عدالة او احترام".

وكان فريق بيراميدز قد سقط في فخ التعادل السلبي أمام سموحة في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس في الجولة الرابعة من الدوري الممتاز.

وكان من المقرر أن يواجه النادي الأهلي يوم السبت المقبل على ستاد القاهرة فريق الزمالك في الجولة الرابعة من الدوري العام، والتي استعد لها المارد الأحمر بمباراة ودية أمام الإعلاميين.

وقرر اتحاد الكرة في ساعة متأخرة من مساء أول أمس الثلاثاء تأجيل لقاء القمة بين الأهلي والزمالك لدواعي أمنية، على أن يتم تحديد الموعد الجديد في وقتٍ لاحق.

وأصدر النادي الأهلي بيانًا رسميًا مساء اليوم الخميس أعلن فيه موافقته على تأجيل مباراة القمة أمام الزمالك لدواعي أمنية، على ألا يخوض الفريق أي مباراة في مسابقة الدوري لحين خوض مواجهة الزمالك.

استطلاع الراى


هل يصعد المنتخب المصري إلى أوليمبياد طوكيو 2020؟
الدوري العام - 2019/2020