إنبي يبحث مستقبل علي ماهر في اجتماع طارئ



أبدى زكريا السيد، رئيس نادي انبي استيائه الشديد من المستوى السيئ الذي ظهر عليه الفريق خلال مباراة الانتاج الحربي التي أقيمت مساء الخميس.

وكان الإنتاج الحربي قد عمّق جراح نادي إنبي في مسابقة الدوري العام وذلك بالفوز عليه بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما بالجولة الرابعة من منافسات المسابقة.

وقال زكريا السيد في تصريحات للصحفيين :"قدمنا أداءً سيئًا للغاية أمام الانتاج الحربي، وكنا لا نستحق الفوز بالمباراة، وهناك اجتماع عاجل للجنة الكرة بالنادي مع المدير الفني غدًا الجمعة".

وأضاف :"الاجتماع سيكون لبحث أسباب تراجع نتائج الفريق، على الرغم من أن مجلس الإدارة لم يتأخر في أي شيء طلبه الجهاز الفني، خاصة في الانتقالات الصيفية الماضي، فالمدرب طلب التعاقد مع 8 لاعبين نجحنا في ضم 7 فقط وهذا أمر جيد".

وتابع :"خلال اجتماع الغد، سيتم حسم مصير علي ماهر، بشأن استمراره مع الفريق من عدمه، لست راضيًا عن الأداء الذي ظهر عليه الفريق في المباريات الماضية، خاصة أننه نمتلك لاعبين على مستوى عال من الكفاءة".

وأتم زكريا السيد تصريحاته قائلًا :"طموحنا هذا الموسم هو المنافسة على المربع الذهبي، من غير المقبول أن نخسر من الفرق التي في مستوانا أو أقل منا في المستوى".

وأوضح :"الجهاز الفني يبذل مجهودًا في التدريبات واللاعبين أيضًا، وهذا ما رآه مجلس الإدارة، ولكن لا نعلم سر تراجع الأداء في المباريات الرسمية".

واختتم زكريا السيد، تصريحاته قائلاً :"نسعى لتصحيح مسار الفريق خلال الساعات المقبلة، ومعرفة الأخطاء التي تسببت في تراجع النتائج، حتى لا يتكرر الموقف الصعب الذي كنا عليه في الموسم الماضي بالمنافسة على البقاء في الدوري حتى الأسابيع الأخيرة".

يُذكر أن فريق إنبي يتذيل ترتيب الدوري المصري برصيد نقطة وحيدة، حيث خاض 4 مباريات خسر فيهم أمام فرق بيراميدز وسموحة والإنتاج الحربي وتعادل أمام طلائع الجيش.

استطلاع الراى


هل يصعد المنتخب المصري إلى أوليمبياد طوكيو 2020؟
الدوري العام - 2019/2020