بعض أندية الدوري تعلن دعمها للأهلي في أزمة جدول مباريات الدوري



تلقى المسئولون في النادي الأهلي عدد من الاتصالات الهاتفية من نظرائهم في بعض أندية الدوري من أجل إعلان تضامنهم مع بيان القلعة الحمراء الصادر مساء اليوم الخميس بشأن جدولة مباريات الدوري العام.

وكان النادي الأهلي قد أصدر بيانًا رسميًا مساء اليوم الخميس أعلن فيه موافقته على تأجيل مباراة القمة أمام الزمالك لدواعي أمنية، على ألا يخوض الفريق أي مباراة في مسابقة الدوري لحين خوض مواجهة الزمالك.

وشهدت الاتصالات بين جميع الأطراف تأكيدات حول تضامن هذه الأندية مع الأهلي في موقفه بشأن ضرورة انتظام جدول مسابقة الدوري.

وأكدت الأطراف التي تواصلت مع النادي الأهلي على ضرورة انتظام جدول مباريات الدوري ومراعاة مبدأ العدالة تكافؤ الفرص بين جميع الأندية من أجل تحقيق الروح الرياضية.

وأشار المسئولون المتواصلين مع الأهلي إلى موافقتهم على الخطى التي اتخذها الأهلي في ذلك الإطار، مُشددين على ضرورة احترام المواعيد التي تم الإعلان عنها قبل انطلاق المسابقة، لتجنب سيناريو الموسم الماضي الذي شهد بعض العشوائية في تنظيم مسابقة الدوري.

وكان من المقرر أن يواجه النادي الأهلي يوم السبت المقبل على ستاد القاهرة فريق الزمالك في الجولة الرابعة من الدوري العام، والتي استعد لها المارد الأحمر بمباراة ودية أمام الإعلاميين.

وقرر اتحاد الكرة في ساعة متأخرة من مساء أول أمس الثلاثاء تأجيل لقاء القمة بين الأهلي والزمالك لدواعي أمنية، على أن يتم تحديد الموعد الجديد في وقتٍ لاحق.

يُذكر أن النادي الأهلي كان قد خاض 3 مباريات في الدوري هذا الموسم أمام فرق سموحة والإنتاج الحربي وأسوان فاز في الأولى بهدف نظيف وفي الثانية بأربعة أهداف نظيفة وفي الثالثة بخماسية مقابل هدف.

استطلاع الراى


هل يصعد المنتخب المصري إلى أوليمبياد طوكيو 2020؟
الدوري العام - 2019/2020