في ذكرى تأسيسه الـ70.. الماراكانا يستضيف نهائي كوبا ليبرتادوريس 2020



أعلن اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم "كونمبيول" إقامة المباراة النهائية لبطولة كأس كوبا ليبرتادوريس العام المقبل على ملعب ماراكانا بالبرازيل.

وكان اتحاد أمريكا الجنوبية قد استقر العام الماضي على إقامة المباراة النهائية لبطولة كأس كوبا أمريكا من لقاء واحد على أرض محايدة يتم تحديدها مسبقًا على خلفية الأزمة التي نشبت الموسم الماضي في المباراة النهائية بين بوكا جونيورز وغريمه التقليدي ريفر بليت الأرجنتيني.

وقرر الكونمبيول في اجتماعه مساء اليوم الخميس بأسونسيون في باراجواي إقامة المباراة النهائية لعام 2020 على ملعب ماراكانا، وذلك في الذكرى السنوية السبعين لتأسيسه.

ومن المقرر إجراء المباراة النهائية لكوبا ليبرتادوريس للموسم القادم يوم السبت 21 نوفمبر 2020، فيما تقام المباراة النهائية لبطولة سودا أمريكانا للأندية أبطال الكأس يوم 7 نوفمبر 2020 على ملعب ماريو كيمبيس بالأرجنتين.

الجدير بالذكر أنه المباراة النهائية للنسخة الحالية من كوبا ليبرتادوريس ستقام على الملعب الوطني بالعاصمة التشيلية سانتياجو، فيما تقام المباراة النهائية لسودا أمريكانا على ملعب بابلو روخاس في أسنسيون عاصمة باراجواي بين فريقي أندبندينتي دي فالي الإكوادوري وكولون الأرجنتيني.

استطلاع الراى


هل يصعد المنتخب المصري إلى أوليمبياد طوكيو 2020؟
الدوري العام - 2019/2020