مران الأهلي – تألق الشناوي.. ومروان جاهز بأوامر فايلر



متابعة إسلام أسامه

خاض لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي حصة تدريبية مساء اليوم الخميس على ملعب مختار التتش بالجزيرة، في إطار الاستعدادات لبقية منافسات الموسم الجاري.

وكان من المقرر أن يواجه النادي الأهلي يوم السبت المقبل على ستاد القاهرة فريق الزمالك في الجولة الرابعة من الدوري العام، والتي استعد لها المارد الأحمر بمباراة ودية أمام الإعلاميين.

وقرر اتحاد الكرة في ساعة متأخرة من مساء أول أمس الثلاثاء تأجيل لقاء القمة بين الأهلي والزمالك لدواعي أمنية، على أن يتم تحديد الموعد الجديد في وقتٍ لاحق.

يُذكر أن النادي الأهلي كان قد خاض 3 مباريات في الدوري هذا الموسم أمام فرق سموحة والإنتاج الحربي وأسوان فاز في الأولى بهدف نظيف وفي الثانية بأربعة أهداف نظيفة وفي الثالثة بخماسية مقابل هدف.

متولي يواصل التأهيل

واصل محمود متولي، مدافع الأهلي، تنفيذ برنامجه التأهيلي، على هامش مران الفريق الجماعي، حيث يُعاني من الإصابة في العضلة الخلفية، التي تعرض لها خلال مباراة الزمالك بالسوبر المحلي.

مروان يعلن جاهزيته

شارك مروان محسن، مهاجم الفريق الأول لأول مرة منذ خضوعه للجراحة في تدريبات الأهلي الجماعية، حيث خاض المران الجماعي بأوامر فايلر بعد استشارة الجهاز الطبي، وذلك حتى وصول القناع الخاص به.

ورفع طبيب الأهلي مقاسات وجه مروان محسن، ومن المقرر وصول القناع في غضون أيام قليلة، وذلك بعد تعرض اللاعب لإصابة منذ 3 أسابيع في عظمة الوجه.

تألق الشناوي

تألق محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول، وذلك خلال تقسيمة الفريق، حيث نال إشادة الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر وباقي زملاؤه بعدما نجح في التصدي لعدد من التسديدات القوية.

استطلاع الراى


هل يصعد المنتخب المصري إلى أوليمبياد طوكيو 2020؟
الدوري العام - 2019/2020