بدون قناع وجه.. مروان محسن يشارك في المران الجماعي للأهلي



متابعة إسلام أسامه

خاض لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي حصة تدريبية مساء اليوم الخميس على ملعب مختار التتش بالجزيرة، في إطار الاستعدادات لبقية منافسات الموسم الجاري.

وشارك مروان محسن، مهاجم الفريق الأول في المران الجماعي بصورة طبيعية مساء اليوم بعد تحسن حالة الإصابة التي تعرض لها في مواجهة سموحة بالجولة الأولى من الدوري.

وكان مروان محسن قد غادر مباراة الأهلي أمام سموحة التي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدف نظيف على إثر كرة مشتركة مع مدافع أصحاب الأرض، أجرى على إثرها عملية جراحية في الوجه.

ولم يرتدي مروان محسن قناع الوجه في مران اليوم الذي كان من المفترض ارتداءه في التدريبات تفاديًا لأية التحامات تؤجل عودته للملاعب.

وكان من المقرر أن يواجه النادي الأهلي يوم السبت المقبل على ستاد القاهرة فريق الزمالك في الجولة الرابعة من الدوري العام، والتي استعد لها المارد الأحمر بمباراة ودية أمام الإعلاميين.

وقرر اتحاد الكرة في ساعة متأخرة من مساء أمس الثلاثاء تأجيل لقاء القمة بين الأهلي والزمالك لدواعي أمنية، على أن يتم تحديد الموعد الجديد في وقتٍ لاحق.

يُذكر أن النادي الأهلي كان قد خاض 3 مباريات في الدوري هذا الموسم أمام فرق سموحة والإنتاج الحربي وأسوان فاز في الأولى بهدف نظيف وفي الثانية بأربعة أهداف نظيفة وفي الثالثة بخماسية مقابل هدف.

استطلاع الراى


هل يصعد المنتخب المصري إلى أوليمبياد طوكيو 2020؟
الدوري العام - 2019/2020