المقاولون يوافق على مواجهة الزمالك بالدوري



قرر مجلس إدارة المقاولون العرب مواجهة الزمالك مساء السبت في المباراة المقررة من قبل لجنة المسابقات بالاتحاد المصري بعد تأجيل القمة وتأجيل مواجهة المقاولون العرب مع أسوان التي كانت ستقام مساء الجمعة.

ووافق مسئولي المقاولون على موعد مباراة الزمالك مساء السبت رغم الاعتراضات الشديدة على قرار لجنة المسابقات الأخير مساء السبت على ملعب السلام في تمام الساعة 8.00 بتوقيت القاهرة

وكان محمد عادل المسئول عن إدارة الكرة بفريق المقاولون قد أكد اعتراضه على تقديم مواجهته مع الزمالك وأنه كان يرغب في احترام جدول الدوري بمواجهة أسوان مساء الجمعة كما هو محدد من قبل وأن ما يحدث من قرارات ستحدث فوضى كبيرة بالمسابقة.

رئيس الزمالك بدوره رفض إقامة مباراة الفريق مع المقاولون في نفس توقيت مباراة القمة التي تم تأجيلها وأنه اتصل مع مسئولي المقاولون لرفض قرار لجنة المسابقات.

وقرر اتحاد الكرة مساء الثلاثاء تأجيل مباراة القمة والتي كان مقررا لها مساء السبت على ستاد القاهرة لأجل غير مسمى بسبب تعليمات أمنية وتقديم لقاء المقاولون والزمالك لإقامته في نفس الموعد.

وأصدر النادي الأهلي بيان شديد اللهجة على خلفية تأجيل القمة وأكد احترامه لوجهة النظر الأمنية ولكن أكد على عدم مواجهة أي فريق قبل مواجهة الزمالك في بطولة الدوري وأنه يرفض أن تحل العشوائية بالمسابقات الكروية ويتم إهدار مبدأ تكافؤ الفرص بين الأندية المتنافسة مثلما جرى في الموسم الماضي.

وبدأت مباريات الجولة الرابعة عصر الخميس بلقاء اف سي مصر ضد الجونة ويختتمها مساءً بمواجهة بيراميدز ضد سموحة.

ورد محمد فضل عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة على قرار تأجيل القمة بأنه جاء بناءً على تعليمات الأمن وأن اللائحة تؤكد على ان الأندية هي المنوطة بالحصول على الموافقات الأمنية للملاعب التي تستضيف المباريات.

استطلاع الراى


هل تؤيد المصالحة بين الخطيب وتركي آل الشيخ؟
الدوري العام - 2019/2020