شوبير: هل الاحتقان بين الأهلي والزمالك غير معروف؟ القاء الاتهامات على الناس «عيب وحرام»



أكد أحمد شوبير، نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم أن هناك احتقان واضح بين الأهلي والزمالك في الوقت، مُشيرًا في الوقت ذاته إلا أن مصر تعيش حالة آمنة للغاية.

وقال شوبير في تصريحاته خلال برنامجه على قناة أون سبورت :"جماهير الزمالك استقبلت لاعبي فريق اليد بمطار القاهرة الذي هو واجهة السياحة وللأمن والانضباط في مصر".

وأضاف :"هذه الجماهير تتواجد في المباريات في كافة الألعاب، العدد كان كبيرًا في مطار القاهرة بالوقت نفسه الذي يشهد تأجيل مباراة يحضرها 30 فرد".

وأكمل :"حضور الجماهير في مطار القاهرة هو أفضل رد لأي شخص يتحدث عن الأمن، الالاف في مطار القاهرة لاستقبال اللاعبين ومباراة يحضرها 30 فرد في برج العرب لن تقام".

وواصل شوبير قائلًا :"العلاقة بين لاعبي الأهلي والزمالك جيدة، وهذا ظهر في مباراة السوبر الماضية وسط حضور 10 الاف متفرج، والبلد هادئة ومستقرة، ولكن طريقة إعلان القرار تأجيل القمة؛ في منتصف الليل لماذا ؟ طريقة اخراج القرار! طريقة اقناع الناس!".

واستطرد قائلًا :"نعم هناك حالة احتقان، هل هو أمر غير معروف؟ هل هو أمر غير واضح؟ ولكن حتى مع حالة الاحتقان هذه كان هناك مباراة قمة بحضور جماهيري، وكان بها واحد من أفضل حكام العالم وهو فيليكس بريتش، الذي تفاجئ بحضور الجماهير".

وأتم أحمد شوبير تصريحاته قائلًا :"ماذا كان مطلوبًا من عمرو الجنايني عندما سلّم درع الدوري للأهلي ؟ هل كان من المفترض أن يُلقي بالدرع؟ لقد سلّم الدرع وفي الليل استقبل السب، لقد كان يؤدي دوره كرئيس لاتحاد الكرة، العيب والحرام هو القاء الاتهامات على الناس جزافًا".

وكان من المقرر أن يواجه النادي الأهلي يوم السبت المقبل على ستاد القاهرة فريق الزمالك في الجولة الرابعة من الدوري العام، والتي استعد لها المارد الأحمر بمباراة ودية أمام الإعلاميين.

وقرر اتحاد الكرة في ساعة متأخرة من مساء أول أمس الثلاثاء تأجيل لقاء القمة بين الأهلي والزمالك لدواعي أمنية، على أن يتم تحديد الموعد الجديد في وقتٍ لاحق.

استطلاع الراى


هل تتوقع انضمام محمد صلاح للمنتخب المصري في الأولمبياد؟
الدوري العام - 2019/2020