شوبير: مباراة القمة المؤجلة ستقام في نهاية الدور الأول



كشف أحمد شوبير عن موعد مباراة القمة التي تم تأجيلها من قبل اتحاد الكرة والتي كان مقررا لها يوم السبت في منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري بناءً على تعليمات الأمن.

وأشار شوبير من خلال برنامجه التليفزيوني عبر قناة أون سبورتس بأن موعد القمة المؤجل سيكون بنهاية الدور الأول وقبل بداية الدور الثاني على ملعب برج العرب.

وأكد محمد فضل عضو إتحاد كرة القدم بأن قرار تأجيل القمة أمني بحت وإذا كان هناك ملاحظات في هذا الشأن لأي طرف عليه العودة إلى الأمن، لا سيما أن لائحة المسابقات أعطت الحق للأندية لتحديد ملاعبها بالتنسيق مع الأمن.

وقرر الاتحاد المصري لكره القدم مساء الثلاثاء تأجيل مباراة الأهلي والزمالك على ضوء تلقي الاتحاد تعليمات أمنية في هذا الشأن، وسوف يحدد موعد جديد للمباراة في وقت لاحق.

كما قررت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم عدم إقامة مباراة المقاولون مع أسوان في موعدها المحدد له يوم الجمعة المقبل ضمن الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز على أن يحدد موعدها الجديد خلال 48 ساعة وتقديم مباراة الزمالك مع المقاولون ضمن الجولة الخامسة للمسابقة لتقام في الثامنة مساء السبت المقبل 19 أكتوبر الحالي بستاد السلام.

ورفض رئيس الزمالك إقامة مباراته ضد المقاولون يوم السبت المقبل والتأكيد على عدم مواجهته أي فريق في ذلك الوقت قبل لقاء جينيراسيون السنغالي يوم 24 أكتوبر الجاري بدوري أبطال افريقيا.

 

استطلاع الراى


هل تتوقع انضمام محمد صلاح للمنتخب المصري في الأولمبياد؟
الدوري العام - 2019/2020