رسميا.. جروس مديرا فنيا لأهلي جدة



أعلن نادي أهلي جدة تعيين كريستيان جروس، المدير الفني السابق لنادي الزمالك مدربًا للراقي بشكل رسمي لنهاية الموسم.

وكانت التقارير الصحفية السعودية قد أكدت في الأيام الماضية أن كريستيان جروس قد اقترب بشدة من تدريب أهلي جدة حتى نهاية الموسم الجاري، مقابل 2 مليون و400 ألف دولار.

ونشر الحساب الرسمي لنادي أهلي جدة عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر مقطع فيديو يظهر فيه جروس عازفًا على البيانو، في إشارة لقدرته على عودة الفريق لإيقاعه الطبيعي.

وقال جروس عبر مقطع الفيديو :"دائمًا في كل مكان أعمل به يكون لدي شغف عندما أوقع على العقد وشغفي أن أجعل الفريق أفضل بالفوز، لم أكن في حياتي راضيًا بأن فريقي في متوسط الترتيب".

فيم علّق أحمد الصائغ، رئيس نادي أهلي جدة عبر حسابه بتويتر :"الحمد لله، اجيبه يعني اجيبه".

يُذكر أن أهلي جدة يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 11 نقطة، حيث خاض 6 مباريات فاز في 3 وخسر في مباراة وتعادل في 2.

يُذكر أن كريستيان جروس سبق له قيادة أهلي جدة في ولايتين سابقتين كانت الأولى في موسم 2014 واستمر خلالها لمدة موسمين توجت بتحقيق ثلاثة ألقاب وهي كأس ولي العهد 2014 ولقب الدوري 2015 وكأس خادم الحرمين الشريفين 2015، قبل أن يعود مجدداً في منتصف موسم 2016 واستمر حتى نهاية الموسم.

الجدير بالذكر أن عقد كريستيان جروس قد انتهى مع نادي الزمالك في شهر يونيو الماضي، حيث رفضت إدارة الأبيض تجديد عقده، قبل أن يتولى خالد جلال المهمة بدلًا منه ويفشل في تحقيق لقب الدوري الذي تُوج به الأهلي للمرة الـ 41 في تاريخه.

استطلاع الراى


هل تتوقع انضمام محمد صلاح للمنتخب المصري في الأولمبياد؟
الدوري العام - 2019/2020