أبو تريكة يتغنى بجماهير الأهلي: أحسن جمهور في العالم وأكبر نعمة ربنا أنعم عليا بيها



استرجع محمد أبو تريكة، نجم فريق الكرة بالنادي الأهلي والمنتخب الوطني الأسبق شريط ذكرياته، في ملاعب كرة القدم وتحدث عن جماهير المارد الأحمر ومدى حبه الكبير لهم ولقميص الفريق.

وتحدث أبو تريكة في ظهوره في مقابلة بنادي الوحدات الأردني، على خلفية مشاركته في مهرجان اعتزال فادي لافي، نجم الفريق السابق.

وعن تواجده في النادي الأردني، قال نجم الفراعنة الأسبق: "ان انا أكون موجود في نادي الوحدات أنا اعتز بالنادي وتاريخه النضالي، ودائمًا تاريخ إنشاء هذه الأندية يرتبط بالوجدان، لأن هذه الأندية صاحبة الفكرة في التأسيس والنضال وتصل للشعوب أكثر من الأندية المصنوعة من الفلوس والاستثمار في مجال كرة القدم".

وتابع حديثه: "من أمثال هذه الأندية، النادي الأهلي في مصر وتاريخ نشأته وتأسيسه وأزاي كان موجود في النضال ومواجه الاحتلال، كل الحاجات دي بتخلي الأندية صاحبة شأن مش بالبطولات بس، ولكن إرثها التاريخي هو اللي بيفضل".

وعن جماهير النادي الأهلي، قال: "مش عشان لعبت في النادي الأهلي بقولك جمهور الأهلي مميز، ولكنه أميز جمهور في العالم، وأحسن جمهور في العالم، يحبك بصدق، يحبك بدون مجاملات، ويحبك بدون مصلحة".

وواصل نجم الأهلي الأسبق، حديثه: "من الشعارات الموجودة والأغاني الموجودة «على الحلوة والمرة معاه».. ده أكبر نعمة من نعم ربنا عليا إني لعبت في النادي الأهلي".

واستطرد حديثه عن النادي: "شعبية الأهلي تطغى على أي أحد، أي حد لبس القميص الأحمر يشعر بشعور مختلف، فهو قميص ثقيل بلغة كرة القدم، ويضيف دائمًا لمن يرتديه، فلو تفاعلت معه وأحببته بصدق يشيلك يطير بيك".

وواصل: "تعرف النسر اللي موجود في شعار النادي الأهلي ممكن يطير بيك لو انت بتحبه بصدق، طالما كنت مخلص ومحب للنادي، فالنادي فيه كل عوامل النجاح للاعب كرة القدم سواء جمهور وإدارة ومقومات اقتصادية".

وأتم حديثه عن الجماهير الحمراء، قائلًا: "جمهور الأهلي بيحرك الحجر، بدون أدنى شك دي أكبر نعمة ربنا أنعم عليا بيها".

ومن الجدير بالذكر أن أبو تريكة شارك في مباراة اعتزال النجم الفلسطيني فادي لافي، والتي أقيمت يوم الجمعة وجمعت بين فريق الوحدات مع نجوم العرب.

استطلاع الراى


هل يصعد المنتخب المصري إلى أوليمبياد طوكيو 2020؟
الدوري العام - 2019/2020