بمشاركة الدوليين.. الأهلي يواصل استعداداته لموقعة الزمالك وتدريبات خاصة لأزارو



خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة، استعدادًا لمبارياته المقبلة في بطولة الدوري.

وشهد مران الفريق انتظام الدوليون، بعد عودتهم من معسكرات المنتخبات الوطنية، وشارك 11 لاعب دولي في التدريبات الجماعية للمارد الأحمر استعدادًا للزمالك.

وانتظم محمد الشناوي وأحمد فتحي وأيمن أشرف وحسين الشحات ومحمد مجدي قفشة وحمدي فتحي، بعد عودتهم من معسكر المنتخب الوطني الأول، والرباعي رمضان صبحي وصلاح محسن وعمار حمدي ومصطفى شوبير، قادمين من معسكر المنتخب الأوليمبي، كما انتظم علي معلول بعد عودته من تونس.

وعقد فايلر محاضرة بالفيديو، للحديث بشكل عملي عن مواجهة الزمالك، والوقوف عند بعض الجوانب الفنية والخططية وذلك في إطار تحضيرات الفريق لمباراة القمة.

وفيما واصل مروان محسن أداء تدريباته التأهيلية وأدى جلسة في الجيم، ثم استكمل برنامجه بأداء بعض الفقرات البدنية وتدريبات خفيفة بالكرة، تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائي التأهيل بالنادي.

وقام أزارو، باداء تدريبات استشفائية وفقا للبرنامج الذي الذي حدده توماس بينكيل، مخطط الأحمال، للتخلص من حالة الإجهاد العضلي بعد مشاركته في ودية الاعلاميين التي أقيمت أمس.

وخاض الفريق تدريبات استشفائية للتخلص من الإجهاد بعد خوض تجربة ودية أمس أمام الاعلاميين ومشاركة الدوليين في تجارب ودية مع المنتخبين الأول والأوليمبي، وادى اللاعبون تدريبات بدنية خفيفة وبعض الفقرات الاستشفائية تحت إشراف توماس بينكيل، مخطط الأحمال، فيما خاض الحراس تدريبات منفردة تحت إشراف يانكون ميشيل.

فيما عقد رينيه فايلر، المدير الفني للفريق جلسة مطولة مع مساعده ديفيد سيزا، المدرب العام، للحديث في بعض الجوانب الفنية والخططية استعدادا للمرحلة المقبلة.

ويستعد الأهلي لملاقاة نظيره الزمالك في المباراة التي تجمع بينهما بمنافسات الجولة الرابعة من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز، والمقرر إقامتها يوم السبت المقبل، ولم يتم تحديد ملعب لاستضافتها حتى الآن.

ويحتل النادي الأهلي المركز الأول من جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 9 نقاط تمكن من حصدها بتحقيقه العلامة الكاملة بالفوز في مواجهاته الثلاث التي خاضها في البطولة أمام فرق أسوان وسموحة والإنتاج الحربي.

 

استطلاع الراى


هل يصعد المنتخب المصري إلى أوليمبياد طوكيو 2020؟
الدوري العام - 2019/2020