الخطيب يحضر مران الأهلي ويجتمع بالجهاز الفني واللاعبين للتأكيد على أهمية المرحلة



اجتمع محمود الخطيب، رئيسمجلس إدارة النادي الأهلي، بالجهاز الفني لفريق الكرة الأول واللاعبين، على هامش مران الفريق الجماعي اليوم الثلاثاء.

وحرص الخطيب على الالتقاء بالجهاز الفني واللاعبين من أجل الشد من أزر الفريق، وتحفيز اللاعبين قبل المواجهات المهمة خلال الفترة القادمة.

وحضر رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي جانب من مران الفريق للتأكيد على أهمية المرحلة الحالية وضرورة بذل اقصى الجهد لمواصلة الانطلاقة القوية سواء على الصعيد المحلي في بطولة الدوري او القاري في دور المجموعات لدوري ابطال افريقيا.

فيما عقد الخطيب جلسة مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، على هامش زيارته للمران للاطمئنان على العديد من الأمور التي تخص الفريق في المرحلة الحالية مؤكدًا على ثقته في قدرة اللاعبين وإمكاناتهم على مواصلة العروض القوية وتقديم الصورة التي تليق باسم ومكانة الأهلي.

ويلاقي الأهلي نظيره الزمالك في المباراة التي تجمع بينهما بمنافسات الجولة الرابعة من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز، والمقرر إقامتها يوم السبت المقبل، ولم يتم تحديد ملعب لاستضافتها حتى الآن.

ويحتل النادي الأهلي المركز الأول من جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 9 نقاط تمكن من حصدها بتحقيقه العلامة الكاملة بالفوز في مواجهاته الثلاث التي خاضها في البطولة أمام فرق أسوان وسموحة والإنتاج الحربي. 

استطلاع الراى


هل يصعد المنتخب المصري إلى أوليمبياد طوكيو 2020؟
الدوري العام - 2019/2020