انتظام الدوليين في مران الأهلي قبل مواجهة الزمالك وبرنامج بدني خاص



ينتظم اليوم – الثلاثاء- لاعبو الأهلي الدوليين مع الفريق الأول بعد انتهاء ارتباطاتهم مع فرقهم الوطنية ومشاركتهم في المباريات الودية الدولية.

 ويخضع اللاعبون لبرنامج بدني خاص تحت إشراف توماس بينكيل، مخطط الأحمال، للتخلص من حالة الإجهاد العضلي، قبل الانتظام بشكل كامل في مران الفريق الجماعي.

 وشهدت الفترة الماضية غياب 11 لاعبا عن تدريبات الأهلي بسبب ارتباطهم بمباريات ودية مع المنتخبات الوطنية، حيث شارك كل من محمد الشناوي وأحمد فتحي وأيمن أشرف وحسين الشحات ومحمد مجدي قفشه وحمدي فتحي، مع المنتخب الوطني الأول، فيما شارك الرباعي " رمضان صبحي وصلاح محسن عمار حمدي ومصطفي شوبير "مع المنتخب الأولمبي فيما شارك علي معلول مع المنتخب التونسي.

ومن جانيه خاض النادي الأهلي مباراة ودية على ملعب مختار التتش امام الاعلاميين وقد شهدت المباراة مشاركة محمد محمود بعد غياب دام لفترة طويلة بعد اصابته بالربط الصليبي وشارك قلب دفاع الفريق سعد سمير بعد غياب بسبب الإصابة وقد انتهت المباراة بفوز الفريق الأحمر بهدف نظيف أحرزه المغربي وليد ازارو.

وحقق المنتخب الوطني اول فوز تحت قيادة مديره الفني الجديد حسام البدري على حساب المنتخب البوتسواني بهدف نظيف أحرزه حمدي فتحي كما شارك رمضان صبحي وثلاثي الأهلي الشاب في مباراة المنتخب الأوليمبي الأخيرة ضد جنوب افريقيا.

 

استطلاع الراى


هل تتوقع انضمام محمد صلاح للمنتخب المصري في الأولمبياد؟
الدوري العام - 2019/2020