إصابة رمضان صبحي في لقاء المنتخب الأوليمبي أمام جنوب إفريقيا.. وشوقي غريب يرد: بسيطة



متابعة محمد الدكر

تمكن المنتخب الأوليمبي المصري من الفوز على نظيره الجنوب إفريقي بهدف نظيف في المباراة الودية التي أُقيمت على ملعب ستاد القاهرة مساء اليوم الخميس.

وتمكن رمضان صبحي من إحراز هدف المباراة الوحيد من ركلة جزاء، قبل أن يتم استبداله في الشوط الثاني، إلا أن عدسات الكاميرات أوضحت توجه طبيب الفريق له بسبب شكواه من إصابة.

من جانبه رد أكد شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأوليمبي أن جميع اللاعبين الذين تعرضوا لإصابات في المباراة هي إصابات خفيفة، دون الكشف عن طبيعة إصابة رمضان صبحي.

وخلال حوار تلفزيوني أجراه شوقي غريب، وجه له مراسل قناة أون سبورت سؤالًا حول إصابة عمار حمدي ومحمد صادق ورمضان صبحي بشد، ليرد عليه غريب :"كل هذه الإصابة أمور بسيطة"، قبل أن يوضح الأخير في تصريحاته لـ El-Ahly.comأن إصابة رمضان لا تدعو للقلق وأن تغييره كان تغييرًا فنيًا.

وتأتي تلك المباراة في ظل استعدادات المنتخب الأوليمبي لبطولة كأس الأمم الإفريقية للشباب التي ستنطلق في شهر نوفمبر بملعبي ستاد القاهرة وستاد السلام.

يُذكر أن النادي الأهلي سيواجه الزمالك يوم 19 أكتوبر المقبل على ملعب ستاد القاهرة في الجولة الرابعة من الدوري الممتاز، وذلك بعدما تمكن المارد الأحمر من الفوز في أول 3 لقاءات من المسابقة.

استطلاع الراى


هل يصعد المنتخب المصري إلى أوليمبياد طوكيو 2020؟
الدوري العام - 2019/2020