في البروفة الأخيرة لكأس الأمم.. الأوليمبي يفوز على جنوب إفريقيا بهدف رمضان صبحي



تمكن المنتخب الأوليمبي المصري من الفوز على نظيره الجنوب إفريقي بهدف نظيف في المباراة الودية التي أُقيمت على ملعب ستاد القاهرة مساء اليوم الخميس.

وتأتي تلك المباراة في ظل استعدادات المنتخب الأوليمبي لبطولة كأس الأمم الإفريقية للشباب التي ستنطلق في شهر نوفمبر بملعبي ستاد القاهرة وستاد السلام.

ودفع شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأوليمبي في بداية اللقاء بتشكيل مكون من: محمد صبحي – أسامه جلال – محمد عبد السلام – محمد صادق – أحمد أبو الفتوح – أكرم توفيق – عمار حمدي – عبد الرحمن مجدي – رمضان صبحي – مصطفى محمد – صلاح محسن.

وجاءت أحداث المباراة متوسطة المستوى وسط سيطرة متبادلة بين الفريقين على مجرياتها، مع تبادل للخطورة على كلا المرميين، في ظل تباين مستوى الفراعنة طوال أحداث اللقاء.

وتمكن رمضان صبحي من إحراز هدف المنتخب الأوليمبي الوحيد في اللقاء بالدقيقة 29 من ركلة جزاء تحصل عليها بنفسه سددها على يسار الحارس الذي اندفع تجاه الناحية اليمنى.

وارتفع نسق المباراة قليلًا في الشوط الثاني مع ارتفاع مستوى أبناء المدرب شوقي غريب، ليقابله مكافئة من قائم محمد صبحي، حارس مرمى المنتخب الذي تصدى لركلة جزاء لصالح المنتخب الجنوب إفريقي.

يُذكر أن المنتخب الأوليمبي كان قد اكتفى بنتيجة التعادل امام جنوب إفريقيا يوم الجمعة الماضية بهدف لكل فريق في الودية الأولى بينهما التي جمعتهما على ملعب ستاد الإسماعيلية.

استطلاع الراى


هل يصعد المنتخب المصري إلى أوليمبياد طوكيو 2020؟
الدوري العام - 2019/2020