حازم إمام: اتحاد الكرة كلفني باختيار بديل كوبر.. وأبو ريدة اختار أجيري بعدما اجتمعا سويا



أكد حازم إمام، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق أنه لم يقم باختيار خافيير أجيري، المدير الفني السابق للمنتخب المصري الأول لتلك المهمة، مُشيرًا إلى أن هاني أبو ريدة، رئيس الجبلاية قام بالتدخل في الملف الموكل له.

وقال حازم إمام في تصريحاته لصحيفة الاتحاد الإماراتية :"الكل يعلم أن ملف اختيار مدرب المنتخب في هذه الفترة وبعد رحيل كوبر كان موكلاً لي، وبالفعل قدمت مجموعة السير الذاتية من بينها خليلوفيتش".

وأضاف :"لكن ما حدث أن رئيس الاتحاد هاني أبو ريدة قابل أجيري وتم اختياره، رغم أنه لم يكن من الخيارات التي طرحتها، وتم تبرير ذلك بأن العامل المادي كان السبب، حيث إن الأسماء الأخرى طلبت رواتب أعلى من أجيري".

وواصل :"قاطعت اجتماعات اتحاد الكرة، وأثبت موقف أنني ليس لي دخل بهذا الاختيار، وأنا راضٍ عما قمت به، أما بخصوص الاستقالة فهذا أمر أراه خطأ، فلا يوجد منطق يقول إنه مع كل حالة اختلاف يجب أن يستقيل المختلف في الرأي".

يُذكر أن المنتخب المصري كان قد ودّع كأس الأمم الإفريقية الماضية من الدور ثمن النهائي على يد جنوب إفريقيا بالهزيمة بهدف نظيف على ملعب ستاد القاهرة، ليتم بعدها إقالة المدرب المكسيكي خافيير أجيري ومن ثم تقدم جميع أعضاء مجلس اتحاد الكرة بالاستقالة.

استطلاع الراى


هل يصعد المنتخب المصري إلى أوليمبياد طوكيو 2020؟
الدوري العام - 2019/2020