موعد مباراة حسام البدري الأولى مع المنتخب والقنوات الناقلة



يعود المنتخب المصري الأول للظهور على الساحة الكروية من جديد وذلك بعد غياب حوالي 4 أشهر، منذ توديع كأس الأمم الإفريقية 2019 التي أُقيمت في مصر على يد جنوب إفريقيا في الدور ثمن النهائي.

ظهور المنتخب هذه المرة سيكون مغايرًا عما أُسدل عليه في الظهور الأخير، حيث تولى حسام البدري مهمة المدير الفني الجديد، فيما يعاونه كلًا من سيد معوض وطارق مصطفى وأحمد أيوب، بينما يتولى محمد بركات منصب مدير الكرة، ويتولى أيمن طاهر مهمة مدرب الحراس، فضلًا عن غياب محمد صلاح، نجم ليفربول عن اللقاء المقبل.

ويواجه المنتخب المصري في السابعة من مساء غدًا الإثنين على ملعب الجيش ببرج العرب نظيره البتسواني في لقاء ودي سيشهد حضورًا جماهيريًا يصل إلى 10 آلاف مشجع وفقًا لما أسفر عنه الاجتماع الأمني بين الجهات الأمنية واتحاد الكرة.

وتنقل قناتي أون سبورت وتايم سبورت على البث الفضائي المباراة على الهواء مباشرةً، على أن يسبق بث اللقاء ويليه استديو تحليلي عبر القناتين ذاتيهما.

وتأتي ودية الفراعنة أمام بتسوانا في إطار الاستعدادات لمواجهتي كينيا وجزر القمر في الجولتين الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية ٢٠٢١، المقرر لهما في نوفمبر المقبل.

استطلاع الراى


هل تتوقع انضمام محمد صلاح للمنتخب المصري في الأولمبياد؟
الدوري العام - 2019/2020