بعد الموافقة على كافة شروطه.. جروس يفاجئ أهلي جدة ويغادر السعودية



فاجأ كريستيان جروس، المدير الفني السابق لنادي الزمالك مسئولي أهلي جدة السعودية بالسفر إلى بلاده سويسرا قبل انهاء إجراءات توليه تدريب الفريق بشكل رسمي.

وكانت التقارير الصحفية السعودية قد أكدت في الأيام الماضية أن كريستيان جروس قد اقترب بشدة من تدريب أهلي جدة، حيث أفادت صحيفة عكاظ أن إدارة الأهلي توصلت إلى اتفاق نهائي مع المدرب السويسري كريستيان جروس، لقيادة الفريق الكروي الأول حتى نهاية الموسم.

وأكدت صحيفة الرياضية السعودية أن السويسري كريستيان فاجأ إدارة النادي الأهلي اليوم الأحد، بمغادرته إلى بلاده رغم اتفاقه معهم على كافة تفاصيل العقد الذي ينوي إبرامه مع النادي.

وأشارت التقارير إلى أن جروس طلب زيادة مرتبه في تعاقده مع أهلي جدة لتدريب الفريق الأولى حتى نهاية الموسم مقابل 2 مليون و400 ألف دولار في اجتماعه مع أحمد الصائغ، رئيس النادي السبت الماضي، وهو ما تم الموافقة عليه بعد عدة مشاورات بين مسئولي الراقي، إلا أن السويسري فاجأهم بمغادرته إلى بلاده اليوم.

وأتمت صحيفة الرياضية السعودية تقريرها مُشيرةً إلى أنه بات من المنتظر أن ترسل إدارة الأهلي العرض الرسمي للمدرب عن طريق وكيل أعماله على أن تنتظر رده الأخير في ظرف 3 أيام.

استطلاع الراى


هل تتوقع انضمام محمد صلاح للمنتخب المصري في الأولمبياد؟
الدوري العام - 2019/2020