معلول: أدافع عن ألوان الأهلي.. لماذا تسبونني؟



رد علي معلول، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي على تساؤلات الجماهير التونسية حول تألقه في المباراة التي تجمع المارد الأحمر أمام الفرق التونسية في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال معلول في تصريحات لموقع فوت 24 التونسي :"وقوع الأهلي مع النجم الساحلي في مجموعة واحدة ؟ هذا ما فضلته القرعة وقررته".

وأضاف :"يجب على الجميع أن يعلم ويفهم أنني ألعب في النادي الأهلي المصري، إذن يجب أن أدافع عن ألوان قميص الأهلي، مثل أي لاعب يلعب في أي نادي آخر يجب أن يدافع عن ألوانه".

وأكمل :"أي لاعب يحصل على أموال من ناديه لذلك يجب أن يبذل قصارى جهده، لا أعرف لماذا يسبونني؟ ولماذا يرددون بعض الانتقادات ويقولون أنني أتألق أمام الأندية التونسية؟ علي معلول تألق مع ناديه في مصر ولم يلعب في المنتخب -يقصد عدم انضمامه لقائمة نسور قرطاج في كأس الأمم الإفريقية الماضية-".

وأتم علي معلول تصريحاته وقد بدت على ملامحه الاستياء الشديد :"لا يجب أن ننظر لمثل تلك الأمور، صحيح قد تسبني الجماهير في أوقات المباراة، ولكن في النهاية ليس لي إلا تونس".

يُذكر أن علي معلول كان قد عاد للمشاركة في مباريات المنتخب التونسي بعد تعيين منذر الكبير، مديرًا فنيًا لنسور قرطاج خلفًا للفرنسي آلان جيريس.

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي قد وقع في المجموعة الثانية بدوري أبطال إفريقيا رفقة أندية النجم الساحلي التونسي والهلال السوداني وبلاتينيوم الزيمبابوي.

استطلاع الراى


هل تتوقع انضمام محمد صلاح للمنتخب المصري في الأولمبياد؟
الدوري العام - 2019/2020