رئيس الزمالك يشكو الأهلي بتهمة السب والتحريض وبث الكراهية!



من باب رد الشكوى بالشكوى، قام رئيس الزمالك بتوجيه مذكرة للجنة الأولمبية المصرية ضد أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمد الخطيب، بالإضافة لبعض الإعلاميين في قناة النادي.

ولعل رئيس الزمالك يهدف من تقديم شكواه للجنة الأوليمبية التخفيف من وطأة الشكاوى التي تقدم بها مجلس إدارة الأهلي ضده، والتي تضمن إرسالها لـ 10 جهات مختلفة من بينها ديوان رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء ووزير الداخلية واتحاد الكرة ووزير الشباب والرياضة.

ووجه رئيس الزمالك شكواه ضد جميع أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي بالإضافة لعدلي القيعي وإبراهيم المنيسي، مقدما برنامج ملك وكتابة على شاشة قناة الأحمر وسيد عبد الحفيظ، مدير الكرة وعدد من كتاب مجلة الأهلي.

ويتهم رئيس الزمالك في فحوى شكواه محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي حرص على التحريض وبث الفتنة والكراهية بين جماهير الكرة المصرية والترويج للشائعات وبث الأكاذيب مما يكدر السلم والأمن القومي والوطني.

وواصل رئيس الزمالك في شكواه التي قد يعتبرها الكثيرون هزلية أن محمود الخطيب قام بتحريض "ألتراس أهلاوي" بسبه في المباريات وكذا سب لاعبي الزمالك والأجهزة الفنية وأعضاء مجلس الأبيض.

ولم يكتفِ رئيس الزمالك بتلك الاتهامات المثيرة للدهشة للكثيرين، حيث أوضح أن الأهلي استغل قناته ومجلة النادي في الهجوم على الزمالك وبث الفتن والتعصب والسب والقذف، وقيام عدلي القيعي، مستشار لجنة التعاقدات بالقلعة الحمراء بسبه والهجوم عليه.

كما أشارت شكوى الزمالك إلى أن النادي الأهلي اتهم الزمالك بعدم الوطنية، فضلًا عن قيام سيد عبد الحفيظ بالتطاول على مجلس الزمالك، وقيام محمد مرجان، المدير التنفيذي بتحريض من محمود الخطيب بالمطالبة بتوقيع الكشف الطبي على القوى العقلية لرئيس الزمالك.

وتوجهت شكوى رئيس الزمالك ضد كلًا من محمود الخطيب رئيس الأهلي ومجلة النادي والقناة الفضائية، وضد محمد مرجان المدير التنفيذي للأهلي والعامري فاروق نائب رئيس المجلس وخالد الدرندلي أمين صندوق الأهلي ومهند مجدي ومحمد سراج وإبراهيم الكفراوي ورانيا علواني وخالد مرتجي ومحمد الدماطي وطارق قنديل ومحمد جمال أعضاء مجلس إدارة الأهلي وإبراهيم المنيسي مسؤول قناة الأهلي ومجلة النادي وعدلي القيعي مسؤول التعاقدات بالأهلي وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة وعدد من كتاب المجلة.

استطلاع الراى


هل تتوقع انضمام محمد صلاح للمنتخب المصري في الأولمبياد؟
الدوري العام - 2019/2020