برباعية في شوط واحد.. سقوط مدوي لصن داونز أمام كايزر تشيفز



مزق فريق كايرز تشفيز شباك غريمه التقليدي ماميلودي صن داونز بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقان مساء اليوم السبت.

وجاءت أحداث المباراة التي أُقيمت على ملعب سوكر سيتي في إطار منافسات كأس شيل الجنوب إفريقي جيدة المستوى وسط سيطرة واضحة لفريق كايزر تشيفز.

وتمكن فريق كايزر تشفيز من إحراز الهدف الأول في الدقيقة الثامنة من عمر الشوط الأول عن طريق اللاعب كاسترو بعد تسديدة قوية من خاما بيليات ارتدت أمام كاسترو الذي وضعها في الشباك.

وفي الدقيقة 31 تمكن كاسترو من إحراز الهدف الثاني لكايزر تشفيز بنفس طريقة الهدف الأول، قبل أن يعود اللاعب ذاته لإحراز الهدف الثالث له ولفريقه في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الأول من ضربة رأسية قوية.

ولم ينتظر خاما بيليات، لاعب كايرز تشيفز الحالي والسابق في صفوف صن داونز كثيرًا للإجهاز على الأخير بالهدف الرابع والذي جاء في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني حاول فريق صن داونز استعادة توازنهم والتماسك بشكل أكبر أمام هجوم كايزر تشفيز، إلا أن تلك المحاولات لم تنجح سوى في إحراز هدفين.

وجاء الهدف الأول لصن داونز في الدقيقة 61 عن طريق اللاعب خوسيه علي ميزا، فيما تمكن سيرينو من إحراز الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلًا من ضائع.

استطلاع الراى


هل يصعد المنتخب المصري إلى أوليمبياد طوكيو 2020؟
الدوري العام - 2019/2020