رئيس الزمالك يهاجم لجنة الاتحاد: مين فضل؟ مين وليد؟ عيل بيهرج مراهق إجلبوا محترفين



هاجم رئيس الزمالك إتحاد الكرة المصري ووصف أحد مسئوليه "بالعيل المراهق" مشيرا إلى المدير التنفيذي وليد العطار وذلك بعد إجتماع بينه وبين قيادات الأمن لترتيب مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت.

وقال: ملاعبنا الثلاثة في البطولة الافريقية على الترتيب هي ستاد القاهرة ثم بترو سبورت ثم برج العرب وتم استبعاد الأخير نظرا للأزمة مع فريق جينيراسيون فتبقى القاهرة وبترو سبورت.

وأضاف: فوجئت خلال اجتماع الأمن أن هناك من اتحاد الكرة من أرسل خطاب يفيد برغبة الزمالك باللعب على ستاد السلام وهو عكس ما طلبناه بل ولا يتفق مع البيانات المرسلة منا للاتحاد الافريقي في بداية البطولة عن الملاعب الثلاثة الثابتة طوالها.

وأكمل: "الباشا بعت لمدير أمن القاهرة ستاد السلام لا ده بيهرج ده عيل بيهرج مراهق ولازم يتحاسب" لأن ذلك ما صنع مشكلة مع الأمن بالأمس نظرا لعدم تطابق الملعب مع اختيارنا.

وواصل: "البيه في اتحاد الكورة دماغك كان فيها ايه اذا كنت انت لسه مراهق وجاي تتعلم في اتحاد الكورة لا من فضلك اتكل على الله وهاتولنا ناس محترفين" وهو ما جعل هناك إعادة نظر للملعب لدى الأمن حاليا.

واختتم: "الأخ بتاع اتحاد الكورة هايج علينا معرفش ليه بيقول سعيد قطه له فلوس أول مره أسمع عن سعيد قطه الصراحه" "مين وليد ده ومين فضل ده ومين كلهم كده على بعضهم".

استطلاع الراى


هل يصعد المنتخب المصري إلى أوليمبياد طوكيو 2020؟
الدوري العام - 2019/2020