طرد باكاماني وركلتي جزاء.. تفاصيل مباراة المنتخب الأوليمبي أمام جنوب إفريقيا غير المذاعة



اكتفى المنتخب المصري الأوليمبي بالتعادل الإيجابي بهدف أمام نظيره الجنوب إفريقي في المباراة الودية التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة على ملعب ستاد الإسماعيلية.

وكان الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة شوقي غريب قد اتفق مع نظيره الجنوب إفريقي على عدم إذاعة المباراة لأسباب فنية، على أن يتم بث الودية الثانية التي تجمعهما الأحد المقبل على ملعب ستاد القاهرة بشكل طبيعي.

ويستعرض El-Ahly.comبعض التفاصيل التي حدثت بالمباراة وشهدت إثارة كبيرة سواء على الصعيد الفني أو البدني أو الحماسي.

وأقيمت المباراة على 3 أشواط بقواعد خاصة بعيدًا عن قوانين كرة القدم، حيث يمكن استبدال اللاعب المطرود بغيره وبعدد غير محدود من التبديلات.

وشهدت المباراة إشهار الحكم 13 بطاقة صفراء من بينهم 6 كروت للاعبي المنتخب المصري و 7 للاعبي المنتخب الجنوب إفريقي.

وأحرز هدف المنتخب الأوليمبي الوحيد أحمد ياسر ريان، لاعب الأهلي المُعار للجونة، فيما تمكن المنتخب الجنوب إفريقي من إدراك التعادل من ركلة جزاء، حيث حصل الضيوف على ركلتي سجلوا واحدة وأهدروا الأخرى.

وحصل باكاماني ماهالامبي، لاعب ماميلودي صن داونز والمنتخب الجنوب إفريقي على بطاقة حمراء مباشرة بعد اعتداءه بالضرب بدون كرة على أحد لاعبي المنتخب المصري، حيث بدا على باكا الانفعال خاصةً مع رفضه إجراء أي حوار صحفي عقب نهاية اللقاء.

ويستعد المنتخب المصري الأوليمبي لبطولة كأس الأمم الإفريقية للشباب المُقرر إقامتها في نوفمبر المقبل بمصر، حيث أوقعت القرعة الفراعنة في المجموعة الأولى مع الكاميرون ومالي وغانا.

طالع أيضًا..

باكاماني قبل عودته إلى مصر: أعرف أن الاستقبال سيكون عدائيا

استطلاع الراى


هل تتوقع انضمام محمد صلاح للمنتخب المصري في الأولمبياد؟
الدوري العام - 2019/2020