El-Ahly.com يؤكد طلب رئيس الزمالك تأجيل القمة «مرفوض» قبل أن يُنظر



بدأ رئيس الزمالك في التمهيد لطلب تأجيل مباراة القمة والمقرر لها 19 أكتوبر الجاري بعد قرار الإتحاد الأفريقي بإقامة مباراة العودة ضد جينراسيون السنغالي يوم 24 أكتوبر، التمهيد جاء من خلال تصريحات رئيس النادي الأبيض للصحفيين.

طلب رئيس الزمالك سيكون مرفوضا من جانب اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة المصري برئاسة عمرو الجنايني ويوضح El-Ahly.com الأسباب التي تؤكد رفض أي محاولة بخصوص تأجيل هذا اللقاء في حال تقدم رئيس الزمالك بطلب رسمي من اجل ذلك وستقام في موعدها المعلن عنه مسبقاً يوم 19 أكتوبر الجاري.

حسام الزناتي رئيس لجنة المسابقات أكد خلال سحب قرعة الدوري المصري بأنه سيتم منح الفريق الذي سيشارك في البطولة العربية والأفريقية راحة قبل وبعد المباريات بواقع 3 مباريات قبل وبعد المباراة التي ستقام داخل مصر و4 مباريات للمباراة التي ستقام خارج البلاد.

قرعة الدوري: رئيس لجنة المسابقات يعلن موعد البداية وضوابط للفرق المشاركة بأفريقيا

مباراة القمة ستقام يوم 19 أكتوبر حسب ما أعلنه اتحاد الكرة على ستاد القاهرة في تمام الساعة 8.00 وهو لا يتعارض مع الموعد الجديد لمباراة العودة بين الزمالك وجينراسيون السنغالي والمقرر لها حسب التقارير الصحفية 24 أكتوبر.

ورفضت اللجنة الخماسية طلب رئيس الزمالك في إقامة مباراة مصر المقاصة في الجولة الثانية من بطولة الدوري ببرج العرب بسبب نقل مباراة جينراسيون بنفس الملعب وتم التأكيد على "احترام جدول مسابقة الدوري".

وكان عمرو الجنايني قد أكد لـ El-Ahly.com عقب توليه المسئولية بأنه جاء من أجل تحقيق العدالة بين جميع الأندية " لن أسمح بالفشل، ولا هنكيل بمكيالين ولا هنحابي حد على حساب حد، وهنطبق اللائحة على الجميع".

وقال عمرو الجنايني في تصريحات تليفزيونية بأنه إذا هدد أي فريق بالانسحاب من بطولة الدوري سيتم توقيع اللائحة عليه والهبوط للدرجة الثانية أيا كان اسم النادي "لائحة هتطبق على الكل لا هنروح يمين ولا هنروح شمال، اللائحة بتقول هينزل درجة ثانية، وإلا هاخد بعضي وأمشي احنا مش جايين نهزر".

استطلاع الراى


هل تتوقع انضمام محمد صلاح للمنتخب المصري في الأولمبياد؟
الدوري العام - 2019/2020