رئيس الزمالك يرفض مواجهة الأهلي قبل مواجهة جينراسيون السنغالي



يرفض رئيس الزمالك مواجهة الأهلي في الدوري والمقرر لها 19 أكتوبر الجاري ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري بعد التقارير الصحفية التي أكدت إعادة مباراة جينراسيون في إياب دور الـ 32 بدوري أبطال أفريقيا.

وقال رئيس الزمالك في تصريحاته للصحفيين بأنه لن يواجه الأهلي في الدوري قبل مواجهة جينراسيون السنغالي "لو السما انطبقت على الأرض".

وطالب رئيس الزمالك تأجيل مواجهة القمة والتي تم تحديدها يوم 19 أكتوبر الجاري مشددا بأنه لن يلعب هذا اللقاء حتى لو وصل إلى الانسحاب من البطولة.

وكشفت تقارير صحفية عن قرار الكاف بإعادة مباراة الزمالك وجينراسيون السنغالي وإقامتها يوم 24 أكتوبر الجاري أي بعد مواجهة الأهلي والزمالك.

وكان حسام زناتي رئيس لجنة المسابقات قد أكد في حفل قرعة الدوري بأنه سيتم منح ثلاثة أيام قبل وبعد المباراة للفريق الذي سيلعب مباراته داخل مصر في بطولة افريقيا ومنح الفريق 4 أيام قبل وبعد المباراة التي ستقام خارج مصر.

وقد أكد عمرو الجنايني رئيس لجنة إدارة كرة القدم بأنه جاء لتحقيق العدل بين جميع الأندية دون النظر إلى الألوان ولكن هل يرضخ إلى طلب رئيس الزمالك وتهديداته؟

وأعلنت لجنة المسابقات مواعيد بطولة الدوري "الدور الأول" وتم برمجة مباراة القمة ضمن منافسات الأسبوع الرابع يوم 19 أكتوبر الجاري.

استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
دوري أبطال أفريقيا - 2020