20 اسما ينتظرون تكريم الأهلي رغم رحيلهم عن الفريق



يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لتسلم درع الدوري الممتاز رقم 41 في تاريخه، والذي حققه الموسم الماضي، من خلال حفل سيقام مساء يوم الخميس المقبل.

هذا وهناك عدد من الأشخاص، سواء في الجهاز الفني، او لاعبين، شاركوا في تحقيق لقب البطولة، لكنهم الآن خارج أسوار القلعة الحمراء.

ويستعرض El-Ahly.com20 اسمًا ساهموا في تحقيق لقب الموسم الماضي، وينتظرون دعوتهم من قبل النادي الأهلي، من أجل التواجد في مراسم تسلم درع الدوري.

1-باتريس كارتيرون.. المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي والذي رحل عن تدريب الفريق في شهر نوفمبر الماضي، والذي خاض معه الفريق 6 مباريات في النسخة الماضية من بطولة الدوري.

2-مارتن لاسارتي.. المدرب الاوروجوياني الذي توج معه الفريق بلقب البطولة، قبل ان يرحل عن تدريب الفريق عقب الخسارة أمام بيراميدز في دور الـ 16 لكأس مصر.

3-أليخاندرو.. مخطط الأحمال البدنية للفريق في الجهاز المعاون للاوروجوياني مارتن لاسارتي.

4-سباستيان.. المدرب المساعد السابق بالجهاز الفني للفريق في وجود مارتن لاسارتي.

5-محمد يوسف.. تولى منصب مدير الكرة والمدرب مع باتريس كارتيرون، ثم صبح مدير فني مؤقت للفريق عقب رحيل الفرنسي، واستمر بالجهاز الفني الجديد بعد التعاقد مع مارتن لاسارتي، قبل ان يرحل بعد رحيل الأخير والتعاقد مع رينيه فايلر.

6-طارق سليمان.. مدرب حراس مرمى الأهلي السابق في جهاز باتريس كارتيرون، وجهاز الاوروجوياني مارتن لاسارتي، لكنه رحل برحيل الأخير.

7-ساليف كوليبالي

8-هشام محمد

9-أحمد حمودي

10-ميدو جابر

11-باسم علي

12-أحمد حمدي

13-اسلام محارب

14-محمد نجيب

15-أحمد علاء

16-عمرو جمال

17-محمد شريف

18-ناصر ماهر

19-أكرم توفيق

20-أحمد ياسر ريان

طالع أيضًا:

طارق سليمان لـ El-Ahly.com: الأهلي دعاني لحضور حفل تسلم درع الدوري

رغم عدم الإعلان الرسمي.. البدري يوافق على حضور لاعبي الأهلي لحفل تسليم درع الدوري

استطلاع الراى


رأيك في بيان الأهلي برفض مواجهة أي فريق قبل مواجهته للزمالك
الدوري العام - 2019/2020