سكاي إيطاليا: أزمة سباليتي مع انتر تعوقه عن تدريب ميلان



أبلغ مسئولو نادي ميلان الإيطالي المدرب جامباولو بإقالته من تدريب الفريق، وذلك وفقًا لتقارير صحفية إيطالية، جاء أبرزها من شبكة سكاي سبورتس، وبدأ بالفعل مسئولو النادي الإيطالي في البحث عن بديل.

وكان جامباولو البالغ من العمر 52 عامًا قد استلم تدريب فريق ميلان خلال الصيف الماضي خلفًا للاعب وسط الفريق السابق جينارو جاتوزو، وتعرض الفريق تحت قيادته لأربعة هزائم في 4 مباريات خاضها.

وأشارت شبكة سكاي إيطاليا ان لوتشانو سباليتي المدير الفني السابق لفريق انتر ميلان في طليعة المرشحين لتولي تدريب ميلان خلفًا لـ جامباولو.

وأوضحت ان سباليتي لم يتفق مع انتر ميلان حتى الآن حول حقوقه المالية التي كان من المقرر حصوله عليها فور اقالته من تدريب الفريق، حيث انه مازال مرتبطا بعقده مع الفريق حتى 2021 على الرغم من تولي أنطونيو كونتي المهمة الفنية خلفًا له.

وأضافت سكاي، انه إذا لم يجد سباليتي حلًا في أزمته مع انتر ميلان، فإن ميلان سيتجه للتعاقد مع المدرب ستيفانو بيولي لتولي تدريب الفريق، لافتة إلى ان رودي جارسيا المدير الفني السابق لروما الإيطالي من ضمن المرشحين أيضًا.

يذكر ان النادي الأهلي كان قد أعلن في وقت سابق ان سباليتي وافق على تدريب الفريق قبل التعاقد مع السويسري رينيه فايلر، لكنه طلب إرجاء استلام المهمة بعد إنهاء أزمته مع نادي انتر، ولم يحدد موعدا واضحا لحل مشكلته التي أشار إليها، لذا لم تستكمل المفاوضات نظرا لضيق الوقت.

استطلاع الراى


رأيك في بيان اتحاد الكرو وتأجيل الدوري واقامه القمة بنهاية الدور الأول
الدوري العام - 2019/2020