طلائع الجيش يتعادل مع بيراميدز في سيناريو درامي بالدوري المصري



انتهت المباراة الممتعة التي جمعت بين فريقي طلائع الجيش وبيراميدز بنتيجة التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، في لقاء شهد سيناريو درامي لا تجده إلا في الدوري المصري الممتاز.

واستضاف فريق طلائع الجيش نظيره بيراميدز مساء يوم الاحد في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الممتاز، والذي أقيم على ملعب جهاز الرياضة العسكري.

شوط المباراة الأول لم يكن على المستوى، ولم يشهد الكثير من الاثارة، أو المتعة كما انه لم يشهد تسجيل أهداف، لكنه شهد طرد محمد فتحي لاعب وسط بيراميدز، وذلك بعد حصوله على إنذارين متتاليين، في الدقائق، 33، و36 ليُكمل بيراميدز المباراة بعشرة لاعبين فقط.

على النقيض جاء شوط المباراة الثاني مشتعلا، وملئ بالاثارة والمتعة، حيث ان بيراميدز تمكن من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 65 عن طريق إيرك تراوري، ليستمر تقدم الفريق حتى الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

وعندما جاءت الدقيقة 84 كانت نقطة التحول لفريق طلائع الجيش، الذي سجل التعادل عن طريق تالا نداييه، ثم يخطف هدف التقدم في الدقيقة 91 عن طريق كريم طارق، ليظن الجميع ان الجيش خطف انتصار قاتل أمام بيراميدز، ولكن لم ينتهٍ اللقاء عند هذا الهدف.

وسجل محمد فاروق هدف قاتل لفريق بيراميدز في الدقيقة 94 من زمن الشوط الثاني، لينقذ فريقه من الهزيمة الأولى له بالدوري هذا الموسم، وينتهي اللقاء بنتيجة التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

بهذا التعادل أصبح بيراميدز في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري خلف النادي الأهلي برصيد 7 نقاط، وعلى الجانب الآخر حصل فريق طلائع الجيش على نقطته الثانية في بطولة الدوري هذا الموسم، ويحتل المركز الرابع عشر في جدول الترتيب.

استطلاع الراى


من رأس الحربة الذي تريده أن يبدأ مباراة السوبر المصري؟
كأس السوبر - 2019