4 أمور حدثت لأول مرة بعد فوز الأهلي على أسوان بخماسية في الدوري



حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزه الثالث على التوالي في بطولة الدوري الممتاز تحت قيادة مديره الفني السويسري رينيه فايلر.

وتمكن المارد الأحمر من الفوز بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعته بنظيره أسوان على ملعب الأخير عصر يوم السبت، في إطار منافسات الجولة الثالثة لبطولة الدوري.

ويستعرض معكم El-Ahly.com4 أمور حدثت لأول مرة بعد الفوز الذي حققه العملاق الأحمر أمام أسوان.

1-الفوز الأول للأهلي بنتيجة 5/1

تمكن النادي الأهلي من تحقيق الانتصار بنتيجة 5/1، لأول مرة في النسخة الحالية لبطولة الدوري، وكان الفريق حقق الانتصار بفارق أربعة أهداف في مباراة الإنتاج الماضية.

2-أول هدف يسكن شباك الأهلي

تلقت شباك محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي الهدف الأول في بطولة الدوري هذا الموسم، عن طريق أوميد أوكري مهاجم أسوان والذي أحرزه في شوط المباراة الثاني.

3-أول ركلة جزاء للنادي الأهلي

احتسب الحكم محمد الحنفي ركلة جزاء للفريق الأحمر أمام أسوان، بعدما تم عرقلة محمد مجدي أفشة داخل منطقة الجزاء، وتعد هي ركلة الجزاء الأولى التي يتحصل عليها النادي الأهلي في بطولة الدوري هذا الموسم.

4-أول أهداف أفشة بقميص الأهلي

سجل محمد مجدي أفشة أول أهدافه بقميص النادي الأهلي، من ركلة الجزاء التي تحصل عليها، وهو هدفه الأول بقميص الفريق الأحمر منذ انضمامه لصفوف الفريق قادمًا من بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

استطلاع الراى


رأيك في بيان اتحاد الكرو وتأجيل الدوري واقامه القمة بنهاية الدور الأول
الدوري العام - 2019/2020