تدخل يسيتش صنع الفارق.. الإسماعيلي يحقق فوزه الثاني ويزيد من معاناة وادي دجلة



حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي فوزه الثاني في بطولة الدوري الممتاز بعدما تفوق على نظيره فريق وادي دجلة في المباراة التي جمعت بينهما مساء يوم السبت.

واستضاف فريق وادي دجلة نظيره نادي الإسماعيلي في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الممتاز، والذي أقيم على ملعب بترو سبورت.

هذا ولم يتمكن كلا الفريقان من الوصول للشباك خلال الشوط الأول من عمر المباراة، لينتهي النصف الأول من عمر اللقاء بنتيجة التعادل السلبي بدون أهداف.

في شوط المباراة الثاني تدخل الصربي ميودراج يسيتشالمدير الفني لفريق الإسماعيلي وأجرى تبديلان متتاليان، في الدقائق 63، و65 عندما قرر الدفع بالثنائي محمد حمدي زكي، وبينسون شيلونجو.

الثنائي الذي دفع به ميودراج يسيتش غيروا كثيرًا في أداء وشكل فريق الإسماعيلي داخل أرض الملعب، وسرعان ما تمكنا من رد الجميل للمدرب، حيث ان محمد حمدي زكي قام بصناعة هدف المباراة الوحيد والذي قاد الإسماعيلي للفوز، والذي سجله شيلونجو في الدقيقة 70.

بعدها استمرت محاولات وادي دجلة لتسجيل هدف التعادل، لكنها لم تكن بالمحاولات القوية التي تترجم لهدف، وفي نفس التوقيت كانت هناك خطورة كبيرة من الثنائي محمد حمدي زكي، وبينسون شيلونجو في الهجمات المرتدة على مرمى محمد عبد المنصف.

لكن في النهاية لم يتمكن وادي دجلة من الوصول لشباك محمد مجدي حارس مرمى الإسماعيلي، ليحقق الفريق الساحلي فوزه الثاني في بطولة الدوري، ويزيد من معاناة أبناء تاكيس جونياس.

وبهذا يكون وصل الإسماعيلي للنقطة السادسة من فوزين وهزيمة ويحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري، بينما على الجانب الآخر توقف رصيد وادي دجلة عند نقطة وحيدة من هزيمتين وتعادل، ويحتل المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري.

استطلاع الراى


من رأس الحربة الذي تريده أن يبدأ مباراة السوبر المصري؟
كأس السوبر - 2019