مدرب حراس الأهلي: يعاملوني في مصر مثل رونالدو.. يريدون الفوز دائما والشناوي الأفضل في مسيرتي



تحدث يانكون ميشيل مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن معاملته في مصر مثل البرتغالي كريستيانو رونالدو، وجماهير المارد الأحمر، ومميزات محمد الشناوي.

وقال يانكون في تصريحات لصحيفة (كالتشيو ميركاتو) الإيطالية "نحن هنا في مصر جيدون للغاية، فهناك مدن كبيرة تعيش فيها الثروة والفقر معًا، لمصر تاريخ مهم وسكانها فخورون بماضيهم".

وأضاف " النادي الأهلي هو أكثر الألقاب شهرة في أفريقيا ولديه 60 مليون مشجع في جميع أنحاء البلاد، أنا أول مدرب حراس أجنبي في تاريخ النادي، لكنني لم أفكر أن أكون مشهورًا".

وتابع يانكون "الناس يقومون بإيقافي في الشارع لالتقاط صور شخصية، ويسألوني عن التوقيعات، كما لو كنت لاعبًا، أشعر كأنني كريسيتانو رونالدو قليلا".

وواصل ميشيل " يريدون دائمًا الفوز، يبدو الأمر كما لو كنا نتحدث عن ريال مدريد أو يوفنتوس، على لوحة الإعلانات لديهم 41 بطولة و36 كأس مصر و8 دوري أبطال والكثير من الجوائز".

وعن أفضل حارس دربه في مسيرته قال يانكون "الحارس الذي أعمل معه في الأهلي الآن، إنه محمد الشناوي، وكان الأفضل في مباراة مصر وأوروجواي في كأس العالم الأخيرة، هو جيد ولديه ردود فعل رائعة، في رأيي انه جاهز للعب في أوروبا".

وأختتم مدرب حراس الأهلي حديثه بالإجابة على سؤال من أفضل حارس في الدوري الإيطالي وقال "دوناروما، انه حارس شاب، لكن عيبه الوحيد هو قدميه، لكن ليس من السهل التعامل مع الضغط العالي الذي يتعامل معه".

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر