الأهلي يغلق ملف إعارة مدافعه الشاب



أغلق مسئولو النادي الأهلي ملف إعارة اللاعب محمد عبد المنعم مدافع فريق الشباب بالنادي مواليد 1999 إلى نادي سموحة الذي لازال يحاول الحصول على خدمات اللاعب خلال الفترة الحالية.

وكان El-Ahly.comقد أشار في وقت سابق إلى ان محمد عبد المنعم بات قريبًا من الانتقال إلى نادي سموحة على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد "طالع التفاصيل".

وحسب ما علمه El-Ahly.comفإن مسئولو النادي الأهلي أبلغوا المدافع الشاب بإغلاق ملف انتقاله لسموحة على سبيل الإعارة، وأن الجهاز الفني يرغب في استمراره في صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

هذا وتحدث محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي مع محمد عبد المنعم بكلمات بسيطة على هامش آخر مران حضره للفريق الأول، وطلب بيبو من المدافع الشاب بإغلاق ملف الإعارة والتركيز مع الفريق في الفترة المقبلة.

يذكر ان مارتن لاسارتي المدير الفني السابق للنادي الأهلي كان قد قام بتصعيد محمد عبد المنعم للتدريب مع الفريق الأول منذ فترة، وكان اللاعب قد سافر مع الفريق للمعسكر الاعدادي الأخير الذي أقيم بإسبانيا، لكنه لم يشارك في أي مباراة ودية.

كما ان محمد عبد المنعم مستمر في المشاركة بتدريبات الفريق الأول مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني الحالي للنادي الأهلي والذي تم التعاقد معه خلفًا للأوروجوياني مارتن لاسارتي.

الجدير بالذكر انه يحق لأي فريق التعاقد مع لاعبين تحت السن حتى يوم العاشر من شهر أكتوبر المقبل، وذلك على الرغم من إغلاق فترة الانتقالات الصيفية للاعبين الكبار يوم السابع عشر من شهر سبتمبر.

استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
الدوري العام - 2019/2020