عمرو أنور: فايلر قرر تصعيد ثنائي شباب الأهلي للفريق الأول بعد توليه المهمة مباشرة



أكد عمرو أنور مدرب فريق الشباب بالنادي الأهلي مواليد 1999 انه على تواصل دائم مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي، وسامي قمصان مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وقال عمرو أنور في حديثه لقناة النادي الأهلي "أنا على تواصل دائم مع سيد عبد الحفيظ، منذ أن توليت مهمة تدريب فريق الشباب من شهر يناير الماضي، نتحدث هاتفًا بشكل دائم، وهناك يوم واحد في الأسبوع أجلس معه لأطلعه على كل شيء يحدث داخل الفريق".

وأضاف "الجهاز الفني الحالي بقيادة رينيه فايلر تولى المهمة منذ وقت قريب، وهو مازال يتابع اللاعبين المتواجدين مع الفريق، وهناك ضغط مباريات، ولذلك لا يوجد وقت لأجتمع مع الجهاز الفني بالكامل، لكنني على تواصل دائم مع سيد عبد الحفيظ وسامي قمصان".

وتابع أنور حديثه "في بداية تولي رينيه فايلر المهمة طلب تصعيد أربعة لاعبين من فريق الشباب للتدريب مع الفريق الأول، وبالفعل قمت بترشيح أربعة لاعبين من صفوف الفريق للتدريب مع فايلر".

وأتم مدرب شباب الأهلي "كان هناك مباراة ودية أمام المنيا لكن فايلر قام بإلغائها، وفضًل إجراء تقسيمة بين اللاعبين، وشارك فيها رباعي فريق الشباب، ثم بعدها بيومين فقط طلب اثنين منهم بالاسم للتصعيد والتدريب مع الفريق الأول".

استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
الدوري العام - 2019/2020