بعد علم الكاف بمباريات الدوري في القاهرة.. تطورات جديدة في أزمة مباراة الزمالك وجينيراسيون



أرسل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم خطابًا للاتحاد المصري مساء اليوم الأحد بشأن أزمة مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت السنغالي في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان من المقرر قبل عدة أسابيع أن يواجه نادي الزمالك فريق جينيراسيون فوت في إياب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا على ملعب بترو سبورت في القاهرة يوم السبت 28 سبتمبر، قبل أن يتم تأجيل اللقاء قبل عدة أيام إلى اليوم الأحد على أن تقام في ملعب الجيش ببرج العرب.

واعترض مسئولو نادي جينيراسيون على قرار نقل المباراة، متمسكين بموقفهم على أن تقام المباراة في موعدها وعلى ملعب بترو سبورت، معلنين عودتهم للسنغال مساء اليوم الأحد أي قبل إقامة اللقاء.

وفي خطاب جديد من الاتحاد الإفريقي متداول قرر الكاف البت في موقف لقاء الزمالك وجينيراسيون فوت عن طريق لجنة مسابقات الأندية بالاتحاد القاري، وذلك بعد عمله علمه بلعب مباريات ضمن الدوري المصري بالقاهرة أمس السبت.

يُذكر أن فريق المقاولون واجه نظيره سموحة أمس بالجولة الثانية بالدوري العام على ملعب الجبل الأخضر، فيما واجه اف سي مصر نظيره أسوان على ملعب الكلية الحربية.

وكان فريق الزمالك قد وصل إلى ملعب المباراة مساء اليوم وأعلن بعدها ميتشو، المدير الفني للأبيض عن التشكيل الأساسي لفريقه، ليدخل لاعبو الزمالك وطاقم التحكيم إلى أرض الملعب مع دقات الساعة الثامنة مساءً.

وانتظر حكم اللقاء حوالي ربع ساعة في أرض الملعب رفقة لاعبي الزمالك، إلا أنه اضطر لإنهاء اللقاء بعد عدم وصول بعثة فريق جينيراسيون، فيما أكدت قناة أون سبورت أن الحكم اعتبر الأبيض فائزًا بثلاثية نظيفة.

استطلاع الراى


توقعاتك لنهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا