وبدأت الاختبارات.. الزمالك يطالب اللجنة الخماسية بأول تعديل في الدوري ضد المقاصة



أدلى رئيس نادي الزمالك بتصريحات تلفزيونية عن موقف الفريق الأول لكرة القدم من مواجهة جينيراسيون السنغالي في إطار إياب دور ال32 من دوري أبطال افريقيا.

وقال: نحن الآن أمنيا أمام خيارين من أجل مباراة العودة في ظل تعاون من الفريق السنغالي والأول أن نواجهه هنا في القاهرة على ملعب بترو سبورت بدون جمهور.

وأضاف: أما الخيار الثاني هو مواجهة الفريق السنغالي في الاسكندرية على ملعب برج العرب مع حضور جماهيري ولكن في تلك الحالة لنا طلب نظرا لضيق الوقت.

وأكمل: هناك مباراة عقب مواجهة الفريق السنغالي مع المقاصة على ملعب السلام وهي مباراة الفريق الفيومي وليس له ملعب بل أن ملعبه في الفيوم ولو لعبنا مع الفريق السنغالي في الاسكندرية إذا أطالب بنقل مباراة المقاصة للاسكندرية.

واختتم: ليس من المعقول أن ألعب اليوم في القاهرة ثم أذهب للسفر للاسكندرية لمواجهة الفريق السنغالي ثم أعود مرة أخرى للقاهرة في خلال ثلاثة أيام وهذا اجهاد كبير على اللاعبين بالإضافة إلى أن ملعب برج العرب ليس ملعبنا بل هو ملعب محايد.

ويعد ذلك أحد الاختبارات الصعبة للجنة الخماسية برئاسة عمرو الجنايني ولجنة المسابقات برئاسة حسام الزناتي فهل يحدث خضوع لصالح الأبيض؟

استطلاع الراى


ماذا تنتظر من إدارة الأهلي بعد تأجيل القمة؟
الدوري العام - 2019/2020