في أول مساهمات التحكيم في رصيد الزمالك.. أمين عمر يؤمن أول 3 نقاط للأبيض أمام الاتحاد



حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الانتصار على حساب الاتحاد السكندري في افتتاح مشواره ببطولة الدوري الممتاز للنسخة الجديدة 2019-2020.

واستضاف نادي الزمالك نظيره الاتحاد السكندري مساء يوم الاثنين بالجولة الأولى من منافسات بطولة الدوري الممتاز والذي أقيم على ملعب بترو سبورت.

الزمالك لم ينتظر طويلا وتقدم بالهدف الأول بعد مرور 6 دقائق فقط من بداية المباراة، بعد تسديدة من مصطفى محمد من على حدود منطقة الجزاء، ورغم انها لم تكن بالقوة الكافية لتسكن الشباك إلا ان عماد السيد حارس مرمى الاتحاد السكندري لم يتمكن من التصدي لها، ليعلن عن الهدف الأول للفريق الأبيض والوحيد في المباراة.

وسيطر الهدوء على مجريات اللقاء بعد ذلك، قبل ان يقرر طلعت يوسف المدير الفني لفريق الاتحاد التدخل بعد مرور نصف ساعة من عمر المباراة، ليجري تبديل أول على تشكيل فريقه في الدقيقة 38 بخروج صبري رحيل، والدفع بهشام محمد بدلا منه.

وتواصل الهدوء في المباراة، ولم يتمكن الفريقان من الوصول للمرمى، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف، ولم يختلف الوضع كثيرًا، حيث ان الاتحاد كان يحاول تسجيل هدف التعادل ولكن على استحياء دون خطورة حقيقة على مرمى محمد عواد حارس مرمى الزمالك.

وعند الوصول للدقيقة 94 (الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدل الضائع)، كانت الاثارة حاضرة عندما سدد خالد قمر كرة من داخل منطقة جزاء الزمالك ويطير عليها محمود علاء مدافع الفريق الأبيض وتصطدم بيده أمام أعين الحكم أمين عمر، لكنه رفض احتساب ركلة جزاء للفريق السكندري، في ظل اعتراضات قوية من لاعبي الاتحاد.

وأطلق بعدها الحكم أمين عمر صافرته معلنا نهاية المباراة بفوز نادي الزمالك على الاتحاد السكندري في الأسبوع الأول، ليحصد الفريق الأبيض أول 3 نقاط له في مشواره ببطولة الدوري.

استطلاع الراى


ماذا تنتظر من إدارة الأهلي بعد تأجيل القمة؟
الدوري العام - 2019/2020