تفاصيل جلسة فايلر مع أحمد الشيخ.. وشرط السويسري لإعادته للحسابات



عقد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جلسة خاصة مع أحمد الشيخ لاعب الفريق الأحمر على هامش المران الذي أقيم مساء يوم الاحد بمعسكر الإسكندرية.

وحقق النادي الأهلي الانتصار في أولى مبارياته بالدوري الممتاز والتي جمعته بنظيره سموحة بهدف دون رد سجله رمضان صبحي، في اللقاء الذي شهد استبعاد أحمد الشيخ من القائمة النهائية للفريق.

أحمد الشيخ كان أساسي في تشكيل النادي الأهلي في مباراته الرسمية الأولى تحت قيادة السويسري رينيه فايلر أمام كانو سبورت بذهاب دور الـ 32 بدوري أبطال افريقيا، واستمر داخل أرض الملعب حتى نهاية اللقاء، قبل ان يخرج من قائمة الفريق في مباراتي الزمالك وسموحة.

وعلم El-Ahly.comان فايلر عقد جلسة خاصة مع أحمد الشيخ عقب انتهاء مران يوم الاحد ليبلغه انه خارج حساباته في لقاء سموحة في افتتاحية الدوري الممتاز.

وطلب فايلر من أحمد الشيخ تصحيح بعض الأمور الفنية، والاجتهاد في التمرين، وتقديم كل ما لديه في تدريبات الفريق حتى يعود من جديد لحساباته ويقوم بالاعتماد عليه في المباريات المقبلة.

كما اشتمل حديث المدرب السويسري مع أحمد الشيخ على ضرورة الجدية في التدريبات، بالإضافة إلى ضرورة تحسين إنهاء هجمات اللاعب على المرمى، وتسجيل الأهداف من أنصاف الفرص.

هذا وقرر الجهاز الفني للنادي الأهلي منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات يوم الثلاثاء، على ان يستأنف الفريق تدريباته مساء يوم الأربعاء استعدادا لمواجهة كانو سبورت بإياب دور الـ 32 بدوري أبطال افريقيا والمحدد اقامتها يوم السبت المقبل.

استطلاع الراى


رأيك في بيان اتحاد الكرو وتأجيل الدوري واقامه القمة بنهاية الدور الأول
الدوري العام - 2019/2020