الأهلي يسقط سموحة بهدف رمضان ويحصد أول 3 نقاط بالدوري



حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا هامًا على نظيره سموحة، بهدف وحيد دون رد، في افتتاحية مشوار الفريق ببطولة الدوري الممتاز.

والتقى النادي الأهلي مع نظيره سموحة في اللقاء الذي أقيم اليوم الاثنين على أرضية ملعب برج العرب بالأسكندرية.

وقدم لاعبو الأهلي مباراة متوسطة في بداية مشوار الفريق ببطولة الدوري الممتاز أمام سموحة، تحت قيادة المدير الفني الجديد رينيه فايلر.

وشهدت المباراة تبادل الفريقين للهجمات دون خطورة واضحة على مرمى الحراس، بعد تألق الدفاعات وإهدار المهاجمين عدد كبير من الفرص.

وتألق الهاني سليمان في عدد من الفرص الهامة للنادي الأهلي، وتمكن من التصدي للكثير من التسديدات الخطيرة من قبل لاعبي الأهلي ليحافظ على شباكه بهدف واحد فقط.

وفي الدقيقة التاسعة من عمر شوط اللقاء الأول قام ثنائي الأهلي محمد مجدي أفشة وعلي معلول باختراق دفاعات سموحة بكرة ثنائية، قبل أن يرسل التونسي علي معلول كرة عرضية لرمضان صبحي، الذي سددها بشكل مميز برأسه، ليتصدى له الهاني سليمان، ويحرم جناح الأهلي من إدراك أول أهداف الفريق.

وخرج مروان محسن مهاجم الفريق من أرضية الملعب في الدقيقة 35، بعد تعرضه للإصابة عقب التحامه مع مدافع سموحة، ليدخل أجايي بديلًا له.

وبعد دقيقة توغل رمضان صبحي، داخل دفاعات الفريق السكندري، بكرة ثنائية مع مروان محسن انفرد بها رمضان بالحارس الهاني سليمان، قبل أن يسددها صبحي من فوق يديه لتسكن شباك الفريق السكندري معلنًا عن الهدف الأول للنادي الأهلي.

وبهذا الفوز حصد النادي الأهلي الثلاث نقاط في لقاءه الأول بالدوري العام، فيما فشل سموحة من حصد أي نقطة.

 

استطلاع الراى


ماذا تنتظر من إدارة الأهلي بعد تأجيل القمة؟
الدوري العام - 2019/2020